رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهات مثيرة فى القمة والقاع.. مواعيد مباريات الجولة 26 بالدورى الممتاز

درع الدورى الممتاز
درع الدورى الممتاز

تنطلق، اليوم الخميس، منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز نسخة 2021-2022، بإقامة مواجهة وحيدة، تجمع بين إيسترن كومباني والاتحاد السكندري.

وتستمر مباريات الأسبوع حتى الأحد القادم، حيث تقام على مدار أربعة أيام، وهو ما يستعرضه لكم "الكابتن" في السطور التالية:

 

إيسترن والاتحاد يفتتحان مباريات الجولة

يستضيف فريق إيسترن كومباني نظيره الاتحاد السكندري، في تمام السادسة والنصف مساء، اليوم، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

مواجهات حاسمة في القاع.. الجمعة

 

وتستكمل مباريات الجولة، غدا الجمعة، بثلاث مواجهات قوية للغاية، البداية في تمام السادسة والنصف مساء، بمباراة المقاولون العرب وغزل المحلة، على ستاد الجبل الأخضر، التي ستكون حاسمة في مسيرة الفريقين، إذا أرادا الاستمرار في الدوري الممتاز بين الكبار.

وفي نفس التوقيت أيضا، يواجه سيراميكا كليوباترا نظيره المصري البورسعيدي، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

أما في تمام التاسعة مساءً، يلتقي إنبي مع فاركو، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

بينما تستأنف المباريات، بعد غد السبت، بمواجهتي طلائع الجيش مع مصر المقاصة، في تمام السادسة والنصف مساء، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، والبنك الأهلي مع فيوتشر، التاسعة ليلا، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

ثلاثي القمة يختتمان منافسات الأسبوع

وتختتم منافسات الجولة الـ26 الأحد القادم، بثلاث مواجهات في غاية القوة والإثارة والندية، ربما تكون حاسمة في تحديد هوية المنافسة على القمة بين الثلاثي الزمالك وبيراميدز والأهلي أو القاع المشتعل جدا، الذي يضم أكثر من فريق.

ففي تمام السادسة والنصف مساء، يحل بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره الإسماعيلي، على ستاد الإسماعيلية، وفي نفس التوقيت أيضا، يلتقي الأهلي مع الجونة، على ملعب "السلام وي".

أما الختام فسيكون مع الزمالك وسموحة، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.