رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق حامد يدعم لاعبى الزمالك قبل مباراة الأهلى فى نهائى كأس مصر.. صورة

طارق حامد لاعب الزمالك
طارق حامد لاعب الزمالك

حرص طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على دعم زملائه قبل مباراة الأهلي المرتقبة في نهائي كأس مصر.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي، في نهائي كأس مصر، الموسم الماضي 2021/2020، في التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ونشر طارق حامد صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، لاجتماع مرتضى منصور رئيس الزمالك مع اللاعبين على هامش تدريب، الأمس، في إشارة لدعم زملائه قبل القمة المرتقبة التي يغيب عنها.

جدير بالذكر أن طارق حامد يغيب عن مباريات الزمالك في الفترة الأخيرة لإيقافه من قبل إدارة الزمالك، بعد تأخره في العودة إلى القاهرة بعد السفر إلى أوروبا للعلاج.

وتشهد الفترة الأخيرة أزمة بين اللاعب وإدارة نادي الزمالك، على خلفية توقيعه لصالح اتحاد جدة السعودي، للانتقال له خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في الوقت الذي يتمسك فيه النادي باستمرار اللاعب معه حتى نهاية الموسم الجاري.

وأشارت التقارير إلى أنه بعد خضوع طارق حامد للتحقيق معه من قبل إدارة نادي الزمالك ستصدر ضده عقوبة مالية قيمتها تتراوح بين 5 و10 ملايين جنيه، في الوقت الذي عرض فيه اللاعب على إدارة النادي التنازل عن جزء كبير من مستحقاته لدى النادي، نظير الموافقة على رحيله في الوقت الراهن للحاق بمعسكر فريقه الجديد.