رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد حشيش: مباراة واحدة ببطولة.. وأتوقع عودة الروح للاعبى الأهلى أمام الزمالك

الأهلي
الأهلي

قال محمد حشيش، نجم الأهلي السابق، إن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر تُعتبر بطولة برغم عدم ثبات مستوى المارد الأحمر خلال الفترة الماضية، على عكس نادي القلعة البيضاء الذي يشهد استقرارًا فنيًا.

وأضاف محمد حشيش، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: لا يوجد توقعات ثابتة للمباراة بين الأهلي والزمالك، متوقعًا أن اللقاء بالنسبة للأحمر مباراة لاعبين وليس مدربا، لأنه ما زال يدرس الفريق حتى الآن.

وأشار إلي أن سامي قمصان سيكون له دور رئيسي في اللقاء في التشكيل واختيار البدلاء، وذلك على عكس نادي الزمالك الذي يوجد به استقرار في الجهاز الفني منذ مدة طويلة، ويملك خلفية من لقاءاته السابقة مع النادي الأهلي.

وأوضح أن لقاءات الأهلي والزمالك على مدار مبارياتهما يواجه فيها نادي الأبيض ضغطًا نفسيًا أمام الأحمر وهي ما يمثل عبئًا نفسيًا. 

وواصل: ربما الأمر يستغله الأهلي في تسجيل الأهداف، متابعًا: هذا اللقاء ماتش واحد ببطولة، وأتوقع عودة الروح للاعبي الأهلي في هذا اللقاء، الأحمر عودنا على كدة.

ولفت إلى أن الأهلي سيكون حريصًا دائما على عدم زعل الجمهور، مشيدًا بأداء سامي قمصان قبل قدوم المدرب الجديد سواريش، ورحيل موسيماني عن القلعة الحمراء جاء في توقيت صعب، ومجلس الأهلي فضل التعاقد مع مدرب مميز قبل نهاية الموسم.

وأكد أن غضب جماهير الأهلي من اللاعبين كان بسبب الأداء الذي قدموه بلا روح، لافتًا إلى أن مصر والوطن العربي سيتابعون المباراة بين الناديين الكبيرين، وبداية من الموسم المقبل ستتعامل إدارة الأحمر دون رحمة بخصوص تقييم أداء اللاعبين.