رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فتحى مبروك: من الضرورة انضمام مدرب مصرى مع فيتوريا.. ويجب تجديد دماء المنتخب

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد فتحي مبروك، مدرب منتخب مصر السابق، في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء، أن الاتحاد المصري لكرة القدم هو المسئول الأول عن اختيار روي ڤيتوريا مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، واليوم أصبح المدربون البرتغاليون على رأس الكرة المصرية، حيث يتزايد عدد المدربين البرتغاليين في مصر، ومنهم سواريش في الأهلي، وفيريرا في الزمالك، بالإضافة إلى فيتوريا.

وأضاف فتحي مبروك، أن على فيتوريا معرفة طبيعة الكرة المصرية واللاعب المصري ومستوى اللاعبين واحتكاكهم في الدوري الممتاز ومتابعة جميع المباريات، لذلك يجب تواجد مدرب مصري ضمن الجهاز الفني لمده بمزيد من المعلومات.

وأشارمبروك إلى أن مطلوب من ڤيتوريا متابعة جميع فرق الدوري الممتاز لأن هناك عناصر تستحق الانضمام للمنتخب بخلاف الأهلي والزمالك وبيراميدز، وتجديد دماء المنتخب وانضمام عناصر جديدة متاحة خلاله هذه الفترة لتشكيل منتخب جيد استعدادا للمرحلة القادمة.

وأعلن اتحاد الكرة عن التعاقد مع البرتغالى روى فيتوريا لقيادة المنتخب الوطنى لمدة 4 سنوات قادمة، مقابل حصول المدرب البرتغالى على مليونى و400 ألف يورو سنويًا.

ويتحدث المدرب البرتغالى فى مؤتمر صحفى اليوم الأربعاء، لأول مرة أمام وسائل الإعلام، بعد توقيع العقود مع الجبلاية، وبدء مهمته بشكل رسمى.