رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب حراس الإسماعيلى: نمتلك لاعبين متميزين على مستوى عالٍ

سيد توفيق مدرب حراس
سيد توفيق مدرب حراس مرمى الإسماعيلي

أكد سيد توفيق، مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن رباعي الحراس على قدر عالٍ من الكفاءة والتميز مشيرًا إلى أن من يشارك دائما ما يكون على قدر المسئولية المنتظرة.

وشارك عمر رضوان في لقاء فريقه الأخير ضد فيوتشر، حيث نجح في التصدي لركلة جزاء من أحمد رفعت وكان أحد أسباب انتصار الدراويش في اللحظات الأخيرة خلال المواجهة التي أقيمت على ملعب السلام بالقاهرة  لحساب الجولة الـ25 بمسابقة الدوري المحلي.

 

وأضاف:" عمر رضوان حارس مميز وأيضًا محمد فوزي وأحمد عادل عبدالمنعم وكمال السيد جميعهم يُقدمون أقصى ما لديهم في التدريبات ويقاتلون من أجل الحفاظ على مرمى فريقهم لذلك فأنا دائما ما أكون فخورًا بهم جميعًا".

 

وبسؤاله عن الحارس الذي سيشارك في لقاء بيراميدز المقبل فقد أجاب سيد توفيق:" كل مباراة لها متغيراتها لذلك الأنسب والأجهز هو من سيكون جديرًا باللعب بشكل أساسي مع الفريق وأنا شخصيًا اعتبر مركز حراسة المرمى ظالم على عكس المراكز الأخرى في الملعب".

 

وتابع:" الفريق في مرحلة صعبة لذلك الحارس الذي يشارك يجب أن يكون في أعلى معدلات التركيز لتجنب استقبال أي أهداف تضع الفريق تحت ضغط أكبر".

 

واسترسل مدرب حراس الدراويش: "في رأيي أن محمد فوزي وعمر رضوان من الأفضل بالدوري المصري خلال الوقت الراهن ويستحقان التواجد مع المنتخب نظرًا لثباتهما في المستوى على عكس حراس آخرين مستواهم يعاني من بعض التذبذب خلال الفترة الماضية".

 

واختتم توفيق تصريحاته: "أتمنى من الجماهير استمرار الدعم والمساندة للخروج من مرحلة عنق الزجاجة والتقدم تدريجيا بجدول الترتيب رغم صعوبة المباراة وضيق الوقت في بعض الأحيان".