رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فهيم: البطولة العربية لكمال الأجسام رقم 22 دون جمهور

عادل فهيم
عادل فهيم

أكد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام في بيان مهم، اليوم، على إقامة البطولة العربية لكمال الأجسام رقم 22 للرجال 18 للشباب والثانية للكلاسيك والفيزيك بالإسكندرية خلال الفترة من 28 حتى 31 يوليو الجاري دون جمهور، وذلك حرصا علي سلامة الجميع واتباعا للإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة السادسة من انتشار فيروس كرونا.

 

وتضمن البيان ما يلي:

"نظرا للارتفاع الواضح والمستمر لعدد المصابين بفيروس كورونا "الموجة السادسة والمنتشرة هذه الأيام".. وطبقًا لتوجيهات وزارتي الصحة والشباب والرياضة، فقد تقرر إقامة البطولة العربية المقرر إقامتها في مدينة الإسكندرية خلال الفترة من 28 وحتى 31 يوليو 2022م، دون جمهور حرصًا على سلامة الجميع، مع التشديد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لكافة المتواجدين في البطولة.. كما نؤكد على أن البطولة سيتم بثها مباشرة على موقع الاتحاد الدولي لبناء الأجسام على الفيسبوك، وكذا موقع الاتحاد المصري لكمال الأجسام".

تجدر الإشارة إلى أنه قد تأكد حتى الآن مشاركة ما يقرب من 15 منتخبا عربيا وهى فلسطين، المغرب، الإمارات، البحرين، سوريا، الأردن، لبنان، اليمن، عمان، السودان، العراق، السعودية، الجزائر، تونس، بالإضافة إلى مصر الدولة المستضيفة للبطولة، هذا ولا يزال هناك وقت كبير علي موعد انطلاق البطولة، ومن المتوقع مشاركة عدد أكبر من الدول وسوف تتبع كل الإجراءات الاحترازية لسلامة ضيوف مصر من الدول العربية الشقيقة وسلامة الجميع.