رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: دى يونج يفكر فى الانتقال إلى بايرن ميونخ

فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

يحوم الغموض حول مستقبل الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة الإسباني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم فرينكي دي يونج بالرحيل عن صفوف برشلونة هذا الصيف، في ظل رغبة النادي في بيعه والاستفادة منه ماديًا، لتمويل الصفقات الجديدة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى رفض دي يونج الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يرغب في ضمه مقابل 85 مليون يورو.

 

دي يونج قد ينضم إلى بايرن ميونخ

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، في تقريرها اليوم الأحد، فإن دي يونج قد ينضم إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني هذا الصيف.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن بايرن ميونخ، بقيادة المدرب جوليان ناجلسمان، أبدى إعجابه بقدرات دي يونج، ويرغب في الحصول على خدماته، لتدعيم وسط الميدان في تشكيل الفريق.

 

 

وأكدت الصحيفة أن دي يونج لا يريد الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، لذلك قد يفكر في الانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ، خاصة أن مواطنه وصديقه ماتياس دي ليخت بات قريبًا من العملاق البافاري.

والسبب الآخر الذي قد يدفع دي يونج للانضمام إلى بايرن ميونخ، هو مشاركة الفريق الدائمة في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، بجانب قوة المنافسة في الدوري الألماني.

 

معسكر برشلونة في أمريكا

يُذكر أن نادي برشلونة قد أعلن، أمس السبت، أن دي يونج سيغادر مع بعثة الفريق للولايات المتحدة الأمريكية، لخوض الجولة التحضيرية قبل الموسم الجديد 2022-2023.

ومن المقرر أن يخوض برشلونة 4 مباريات ودية في أمريكا، من خلال مواجهة إنتر ميامي، يوم الأربعاء المقبل، ثم ريال مدريد، يليه يوفنتوس، ثم يختتم جولته بملاقاة نيويورك ريد بولز.