رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يواجه الجونة فى الغردقة وعينه على دخول المربع الذهبى

الجونة تعادل في مباراته
الجونة تعادل في مباراته الأخيرة مع إنبي

يحل طلائع الجيش ضيفًا على فريق الجونة، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بملعب خيري بشارة، في الأسبوع الخامس والعشرين للدوري المصري الممتاز.

المباراة مهمة للفريقين في ظل سعى الجونة بقيادة طلعت يوسف للهروب من شبح الهبوط وطموح طلائع الجيش بقيادة طارق العشري في الوصول للمركز الرابع.

الجونة يحتل المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة من 6 انتصارات و5 تعادلات و13 هزيمة وسجل 22 هدفًا ودخل مرماه 31 هدفًا، ولم يحقق الفوز في آخر 4 مباريات وجمع منها نقطتين بالتعادل مع الأهلي وإنبي والهزيمة أمام المصري وإيسترن كومباني وفي المباراة الأولى لمدربه طلعت يوسف نجح في تحويل تأخر أمام إنبي بهدفين للتعادل 2-2 ويسعى للفوز والوصول للنقطة 26 والتساوي مع الإسماعيلي وغزل المحلة.

على الجانب الآخر يحتل طلائع الجيش المركز السادس برصيد 37 نقطة من 9 انتصارات وعشرة تعادلات و5 هزائم وسجل 18 هدفًا ودخل مرماه 19 هدفًا ولم يذق طعم الهزيمة في آخر 16 مبارة ببطولة الدوري وتعادل في آخر مبارياته مع بيراميدز 2-2 ولو نجح في العودة بالنقاط الثلاث سينفرد بالمركز الرابع إذا خسر سموحة أمام البنك الأهلي.

ويغيب عن طلائع الجيش على الفيل لطرده في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز.

يدير المباراة حمادة القلاوي، ويساعده أحمد الكيال وكريم يونس ومعهم أحمد ناصر حكمًا رابعًا، ومحمد عباس قابيل حكم فيديو ومحمد أحمد صالح، مساعد حكم فيديو.