رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أول تعليق من تاكيس جونياس بعد فوز بيراميدز على الأهلى

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

عبر اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز عن سعادته بالفوز على الأهلي بهدفين دون رد في مسابقة الدوري.

قال تاكيس في تصريحاته عقب المباراة: "نستحق الفوز بالمباراة وأبارك للاعبين على النتيجة والأداء، وإذا واصلنا العمل على تطوير فريقنا سنحقق النتائج التي نحتاجها".

وأضاف: "أمامنا 9 مباريات في الدوري ولا توجد مباراة سهلة في المسابقة وعندما لعبنا المباريات بحكام أجانب نتمكن من تقديم الأداء الذي نرغب فيه وقلت في السابق إن مصر لديها حكامًا مميزين لكن عندما نخوض المباريات بحكام أجانب تصبح فرص فوزنا كبيرة، وخير دليل على ذلك مباراة طلائع الجيش الماضية التي ظلمنا فيها بشكل كبير".

وتابع: "ليس من العدل تحديد الفرق المشاركة في المسابقات الإفريقية قبل نهاية مسابقة الدوري هذا ليس عدلًا بالنسبة لكل الأندية وليس بيراميدز فقط".

وأردف: "انتصارنا اليوم على فريق كبير بحجم الأهلي لا يعني اقترابنا من تحقيق لقب الدوري مازال أمامنا 9 مباريات مهمة وصعبة في المسابقة".

واستطرد: "لا يمكنني تحديد موعد تحقيق بيراميدز للبطولات فأنا مدرب وليس عالم فلك لكن سنعمل بكل جهد لتحقيق الألقاب مع الفريق خلال المرحلة المقبلة".

وأتم: "أحترم النادي الأهلي بشكل كبير لكن في أي مباراة نحن نفرض طريقة لعبنا ونعمل على تنفيذ طرق اللعب الخاصة بنا لذلك فنحن نحترم جميع منافسينا".