رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تناول الغداء.. تفاصيل جلسة سواريش مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة بيراميدز

سواريش مع المترجم
سواريش مع المترجم

عقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي جلسة مع لاعبي الفريق عقب تناولهم وجبة الغداء في فندق الإقامة قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة اليوم أمام بيراميدز فى التاسعة مساء ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، أن البرتغالي طلب من اللاعبين عدم الانشغال بأي أمور خارج الملعب وضرورة التخلص من الضغوط التي يعاني منها الجميع، مؤكدًا أنه على ثقة تامة في قدراتهم الفنية على تخطي بيراميدز بشرط الالتزام بالتعليمات.

 

وأضاف المصدر أن سواريش أكد خلال الجلسة أنه يدرك تماما الظروف التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي، من خوض مباراة كل 3 أيام وهو أمر شاق على لاعبي الكرة ولكن لا بديل عن الفوز للاستمرار فى المنافسة.

 

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني أكد أنه لا يستعجل في الحكم على أي لاعب والملعب هو الفيصل في ذلك الأمر ولا يوجد لاعب يحجز مكانا في التشكيل والأولوية دائما لصاحب المجهود الوافر.

 

واختتم المصدر تصريحاته بأن البرتغالي طلب من اللاعبين بذل أقصى ما فى جهدهم من أجل إسعاد الجماهير الغفيرة التي تتمني فوز فريقها، مشيرا إلى أنه يعلم مدى صعوبة مباراة اليوم ولكن لديه ثقة تامة في قدرات لاعبي الفريق.