رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير الكرة المصرية، خاصة جماهير القلعة الحمراء، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 25 من المسابقة.

 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد "الدفاع الجوي".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

ستُذاع مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري على شبكة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات المسابقة، وتحديدًا على قناة On Time Sports 2 HD

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، لمواصلة نغمة الانتصارات من أجل تقليص الفارق مع كل من الزمالك وبيراميدز، ومحاولة خطف صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، والتتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

ويرفع سواريش شعار "لا بديل عن الفوز" للصعود للمركز الثاني على حساب بيراميدز، في محاولة لمواصلة الضغط على الزمالك المتصدر.

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على فيوتشر برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من بطولة الدوري المصري.

 

 

في المقابل، يرغب فريق بيراميدز، تحت قيادة المدرب اليوناني تاكيس جونياس، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل توسيع الفارق بينه وبين الأهلي، والاقتراب من صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، أو تعزيز مكانه في المركز الثاني على الأقل.

ويدخل فريق بيراميدز هذا اللقاء وسط معنويات متذبذبة، بعدما وقع في فخ التعادل مع طلائع الجيش بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من الدوري المصري.

ويتواجد فريق بيراميدز حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة، خلف الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 48 نقطة، أي بفارق نقطتين فقط.