رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسعى لتجاوز عقبة غزل المحلة والاحتفاظ بقمة الدورى قبل مرحلة المواجهات الصعبة

الزمالك فاز في أخر
الزمالك فاز في أخر مبارياته على المقاولون

يحل الزمالك ضيفا على فريق غزل المحلة في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب غزل المحلة في افتتاح مواجهات الأسبوع الخامس والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة تعني الكثير للزمالك متصدر الدوري برصيد 54 نقطة لأنه سيخوض بعدها 4 مباريات غاية في الصعوبة أمام الأهلي الخميس المقبل في نهائي بطولة كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي ثم سموحة وفيوتشر وبيراميدز في الدوري لذلك يسعى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا واللاعبون لتحقيق الفوزالرابع على التوالي للاحتفاظ بقمة الدوري والحصول على دفعة معنوية قبل المواجهات الصعبة المقبلة.

فيريرا سيقوم بإجراء تغييرات في تشكيل الفريق الذي خاض المباراة الأخيرة أمام المقاولون على ضوء غياب محمد أشرف روقا ويوسف أسامة نبيه وعمر السعيد وسيدفع بحازم إمام أو حمزة المثلوثي في الجبهة اليمني بدلا من محمد أوناجم وأحمد أبوالفتوح في الجبهة اليسرى بدلا من عبدالله جمعة وقد يدفع بمحمد عبدالغني أو إسلام جابر في الوسط بجوار إمام عاشور وثلاثي الهجوم أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف الجزيري وقد يشارك شيكابالا من البداية على حساب زيزو الذي يعاني من الإجهاد.

وركز فيريرا خلال التدريبات على علاج ظاهرة إهدار الفرص أمام المرمى التي ظهرت في الشوط الثاني لمباراة المقاولون وطالب لاعبيه باستغلال الفرص المتاحة  لحسم المباراة مبكرا.

قائمة الزمالك لمباراة غزل المحلة بالدورى المصرى 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد عواد ومحمد نديم ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وأحمد أبوالفتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي وإمام عاشور وإسلام جابر ويوسف أوباما ومحمد أوناجم وشيكابالا وأيمن حفني وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري وسيد عبدالله نيمار.

في المقابل يحتل غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة وهو ليس بعيدا عن صراع الهبوط ولا يفصله عن المقاولون الذي يحتل المركز السادس عشر سوى 6 نقاط وللمقاولون مباراة مؤجلة مع الأهلي ولم يحقق المحلة الفوز في آخر خمس مباريات وجمع منها نقطتين فقط بالتعادل مع إنبي والإسماعيلي والهزيمة أمام طلائع الجيش والأهلي والبنك الأهلي.

ورغم قرار الإدارة بتجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة مصطفى عبده إلا أن استمرار النتائج السلبية قد يدفع مجلس لإدارة للتعاقد مع مدير فني جديد خوفا من دخول الفريق صراع الهبوط لذلك المباراة مهمة لمصطفى عبده ومساعديه ويفتقد غزل المحلة جهود محمد فتح الله كماتشو وأحمد النادري بسبب الإيقاف وإبراهيم صلاح وأشرف السيد وأحمد غنيم وإيهاب سمير. 

قائمة غزل المحلة لمواجهة الزمالك فى الدورى المصرى 

 مصطفى عبده، المدير الفني لغزل المحلة، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عمرو شعبان ومحمود الحضري ومعاذ الحناوي ومحمود علاء ومحمد عبدالقادر وخالد سامي وهاني عادل ويحيى حامد ومصطفى العش وحميد ماو وبسام ماهر وأحمد السيد ووليد مصطفى وماليك توريه وباولن فوافي وإبراهيم كونيه وخالد الإخميمي وهشام عادل وأحمد الشيخ وعبده يحيى وعبدالرحمن عاطف.

يدير المباراة محمد الصباحي ويساعده محمود أبوالرجال وهاني عبدالفتاح ومعهم إبراهيم محجوب حكما رابعا وعلاء صبري حكم فيديو وأحمد توفيق طلب، مساعد حكم فيديو.