رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طباخ رونالدو: الدون لا يأكل المكرونة والأرز.. والعمل معه فى منتهى السلاسة والمرونة

رونالدو
رونالدو

تحدث جورجيو بارون، طباخ كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن النظام الغذائي للاعب، وسر قوته حتي الآن، مشيرا إلي أنه بيشتغل معه بشكل مباشر.

وقال جورجيو بارون، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "الدرجة الثالثة"، علي قناة أون "أون تايم سبورتس 2"، إن رونالدو لا يأكل المكرونة والأرز، ويمتنع نهائيا عن تناول السكر، مشيرا إلي أنه ملتزم بنظام صحي ويحافظ عليه طوال الوقت.

وتابع: رونالدو فاهم كثيرا في النظام الغذائي وبيعر ف أكتر من أطباء التغذية، مشيرا إلي أن قوة الدون تأتي من التدريبات الكثيرة وليس الأكل الصحي فقط.

وأكمل: أطبخ بزيت جوز الهند ولا أستخدم السكر، لأن اللاعب لا يتناول السكر نهائيا، مشيرا إلي أنه ليس لديه أكل معين مفضل ولكنه يحب كل الأكلات الصحية بشكل عام.

وأشار إلي أن العمل مع رونالدو فى منتهي السلاسة والمرونة، وأنه عمل مع لاعبين كرة كثيرين جدا وكل واحد منهم له طريقة مختلفة عن الثاني.

وأوضح أن تعاقده مع رونالدو يمنعه من الحديث عن أي شىء بشأن حياته الخاصة.

وعندما سئل عما إذا كان محمد صلاح يسير بشكل منظم في نظام التغذية، قال: لا أعرف محمد صلاح بشكل قوي، ولكني أعرفه من خلال التليفزيون، هو لاعب كبير جدا، أعتقد أن صلاح يأكل بشكل جيدا لأنني أري جسمه قوي جدا.