رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توقيت مباراة الزمالك وغزل المحلة فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

 مباراة الزمالك وغزل
مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

يستضيف نادي غزل المحلة نظيره نادي الزمالك في المباراة المرتقبة ضمن افتتاح الجولة الـ 25 من جولات الدوري المصري الممتاز، والتي تشهد اهتمامًا كبيرًا من قبل الجمهور النادي الزمالك، وبدأت نتائج البحث حول توقيت مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة تشهد رواجًا كبيرًا عبر محرك البحث العالمي "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية.

توقيت مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ويواجه نادي الزمالك نظيره نادي غزل المحلة غدًا السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة باستاد المحلة ضمن منافسات الأسبوع الـ25 من الدوري المصري الممتاز.

 

مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري 2022

ويسعى فريق نادي الزمالك إلى تدعيم موقفه في صدارة الدوري المصري الممتاز والتحليق منفردًا، بعيدًا عن المنافسة عليها يجعل التنافس بين الأهلي وبيراميدز على المركز الثاني وذلك بفوزه في مباراة غدٍ ضد نادي غزل المحلة، حيث لم يتلق نادي الزمالك هزيمة في الدوري منذ لقائه في الجولة الـ19 والذي خاضه أمام نادي طلائع الجيش وهزم بهدف نظيف وتعادل فقط مع النادي الأهلي في مباراة القمة الماضية بينما فاز بجميع المباريات التي خاضها في الدوري خلال الـ6 جولات الماضية.

 

اقرأ أيضًا:

المباريات المتبقية للزمالك فى الدورى المصرى


 

في الجانب الآخر يسعى فريق نادي غزل المحلة للهروب من صراع الهبوط، حيث يحل فريق نادي غزل المحلة في المركز الـ 13 من جدول الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 26 نقطة من 24 مباراة خاضها زعيم الفلاحين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

وتذاع المباراة غدًا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز والبطولات المحلية في مصر.

مواجهات غزل المحلة والزمالك في الدوري

وفاز نادي الزمالك على نادي غزل المحلة في الدور الأول بأربعة أهداف نظيفة ليجعل المنافسة شرسة في المباراة المقبلة على استاد المحلة غدًا ليرد زعيم الفلاحين اعتباره في مباراة الجولة الـ 25 ويثأر من الفارس الأبيض بالفوز عليه.