رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المباريات المتبقية للزمالك فى الدورى المصرى

المباريات المتبقية
المباريات المتبقية للزمالك فى الدوري المصري

جولات قليلة ويسدل الستار على الدوري المصري لهذا الموسم، حيث يرصد لكم "الكابتن" المباريات المتبقية للزمالك فى الدوري المصري، حيث يهتم جمهور الفارس الأبيض بمعرفة كل ما هو جديد حول المباريات المتبقية للزمالك فى الدوري المصري والبطولات الأخرى، خاصة بعد تصدر الزمالك لجدول الدوري هذا الموسم واقترابه لحسم اللقب الغالي للمرة الثانية على التوالي بعد فوز به في العام الماضي باللقب رقم 13 للدوري في تاريخه، خاصة بعدما فاز في مباراة اليوم على النادي المقاولون العرب بهدف نظيف ضمن مباريات الاسبوع رقم 24 من جولات الدوري المصري الممتاز، وتبقى لنادي الزمالك 10 مباريات فقط في مشواره في الدوري هذا الموسم.

 

المباريات المتبقية للزمالك فى الدوري المصري

 الجولة الـ 25

يواجه نادي الزمالك في المباراة المقبلة في الدوري المصري الممتاز نادي غزل المحلة يوم السبت المقبل الموافق 16 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 الجولة الـ 26

في يوم الأحد الموافق 24 من شهر يوليو يواجه نادي الزمالك نظيره نادي سموحة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

الجولة الـ 27

آخر مباراة يخوضها الفارس الأبيض في الشهر الجاري، هي مباراته ضد نظيره نادي فيوتشر، والتي تنطلق من استاد السكة الحديد يوم 28 من الشهر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء.

 الجولة الـ 28

في مطلع الشهر المقبل يوجة نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز في الأول من شهر أغسطس على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء.

الجولة الـ 29

 في الخامس من أغسطس يواجه نادي الزمالك نظيره نادي الجونة باستاد خالد بشارة بالغردقة في تمام الساعة التاسعة مساء.

 المباريات المتبقية للزمالك فى الدوري المصري

الجولة الـ 30

كما يواجه الزمالك نظيره نادي مصر المقاصة في الثامن من شهر أغسطس المقبل، وتنطلق المباراة من استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء.

الجولة الـ 31

كما يواجه الفارس الأبيض نظيره نادي فاركو يوم 19 من شهر أغسطس المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة باستاد حرس الحدود.

الجولة الـ 32

يواجه نادي الزمالك نظيره نادي الاتحاد السكندري يوم 23 من شهر أغسطس المقبل.

 اقرا أيضا:

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدروى المصرى بعد الفوز على المقاولون العرب
 

الجولة الـ 33

كما يستضيف ستاد برج العرب مباراة نادي الزمالك ونظيره نادي المصري في يوم 26 من شهر أغسطس المقبل.

 الجولة الـ 34

يختتم نادي الزمالك مشواره في الدوري بلقائه أمام نادي ايسترن كومباني يوم 29 من شهر أغسطس المقبل ويستضيف اللقاء استاد القاهرة الدولي.