رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدروى المصرى بعد الفوز على المقاولون العرب

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدروي المصري

يهتم جمهور الفارس الأبيض بمعرفة موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدروي المصري الممتاز، حيث ترتفع نتائج البحث عبر محرك "جوجل" العالمي خلال الدقائق القليلة الماضية، حيث نجح فريق كرة القدم بنادي الزمالك في تدعيم صدارته لجدول الدوري المصري الممتاز بعد فوزه على نادي المقاولون العرب بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت اليوم باستاد القاهرة الدولي؛ ليرفع رصيده إلى 54 نقطة من 24 مباراة خاضها هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدروي المصري

يخوض نادي الزمالك مباراته المقبلة أمام فريق غزل المحلة يوم السبت المقبل الموافق 16 من شهر يوليو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ25 من منافسات الدوري المصري الممتاز، وتنطلق صافرة البداية من استاد المحلة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة والزمالك

تنقل قنوات اون تايم سبورت مباراة الزمالك القادمة فى الدروي المصري الممتاز باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، وأيضا كأس مصر وكأس الرابطة وغيرها من البطولات المحلية.

 

 الزمالك وغزل المحلة في الدوري

تصدر نادي الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 54 نقطة من 24 مباراة فاز في 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الـ 13 من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 26 نقطة من 24 مباراة خاضهم الفريق فاز منهم خمس في 5 مباريات و11 مباراة تعادل فيها و8 مباريات هزم فيها زعيم الفلاحين.

ونجح نادي الزمالك في الابتعاد عن الصراع المشتعل على صدارة الدوري المصري الممتاز خاصة بعد تعثر نادي بيراميدز وتعادله أمام فريق نادي طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت اليوم ما يجعل الفارق بين المركزين الأول والثاني أربع نقاط، بينما يأتي فريق نادي الأهلي في المركز الثالث وله مباراتان مؤجلتان.

 

اقرأ أيضا:
الزمالك ينتزع فوزًا ثمينًا على المقاولون العرب ويبتعد بصدارة الدورى


مواجهة الزمالك وغزل المحلة في الدور الأول

 نجح نادي الزمالك في سحق نظيره نادي غزل المحلة في مباراة الدوري الأولى، والتي أقيمت في استاد القاهرة الدولي بأربعة أهداف مقابل لا شيء أحرز الهدف الأول اللاعب مصطفى فتحي في الدقيقة 35، وأحرز الهدف الثاني اللاعب أشرف بن شرقي في الدقيقة الـ 37 وأحرز الهدف الثالث محمد اونجم في الدقيقة الـ71 بينما أحرز الهدف الرابع اللاعب أشرف بن شرقي في الدقيقة الـ 74 من عمر اللقاء.