رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. إصابة طاهر وهانى والأهلى يضرب فيوتشر بثلاثية

احتفال أفشة
احتفال أفشة

تقدم النادي الأهلي، على نظيره فيوتشر إف سي، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين دون رد.

 

وفرض الأهلي سيطرته على مجريات اللعب من الدقائق الأولى للمباراة، كما كان الأفضل هجوميًا، واستطاع الوصول للمرمى في أكثر من فرصة.

 

وتعرض طاهر محمد طاهر للإصابة بعد مرور 10 دقائق، في تدخل ثنائي بينه وبين أحد لاعبي وسط ملعب فريق فيوتشر، وخرج على إثرها من الملعب.

 

وخرج طاهر من ملعب المباراة، مصابًا وحل بدلًا منه أحمد عبدالقادر.

 

وبعد 5 دقائق فقط، تعرض محمد هاني للإصابة، وخرج من الملعب وشارك بدلًا منه كريم فؤاد.

 

وسجل محمد مجدي أفشة، الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 23، بعد تسديدة قوية من عمرو السولية تصدى لها محمود عبدالرحيم جنش، حارس فيوتشر، ثم حولها صلاح محسن برأسه ناحية المرمى وارتطمت بالقائم، لتصل أمام أفشة الذي تسلمها وسددها في الشباك.

 

وأخطأ محمد الشناوي في التعامل مع كرة عرضية أرسلها أحمد رفعت، في الدقيقة 26 وارتطمت بأحمد عاطف، وحولها محمد فاروق برأسه ناحية المرمى ولكن علي معلول أنقذ الكرة قبل أن تسكن الشباك.

 

واستمرت محاولات لاعبي الأهلي لتسجيل الهدف الثاني، وتأمين التقدم.

 

وتحصل حسام حسن، مهاجم الأهلي، على ركلة جزاء في الدقيقة 40، سددها علي معلول على يسار الحارس جنش، ليعلن عن ثاني أهداف الأهلي.

وأضاف محمد مجدي أفشة، ثاني أهدافه وثالث أهداف الأهلي، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعد كرة عرضية أرسلها كريم فؤاد، وحولها السولية برأسه وارتطمت الكرة بحسام حسن، وارتدت ناحية نقطة الجزاء، وتابعها حسام بتمريرة ناحية أفشة الذي سددها مباشرة في المرمى لتسكن الشباك على يمين جنش.
 

واستحوذ الأهلي على مجريات اللعب في الشوط الأول، بنسبة 61%، مقابل 39% لصالح فريق فيوتشر.