رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. «بسنت حميدة» تشارك فى منافسات دورة الألعاب العالمية بأمريكا

بسنت حميدة
بسنت حميدة

تستعد النجمة المصرية "بسنت حميدة" للمشاركة مع منتخب مصر لألعاب القوى في دورة الألعاب العالمية، المُقامة حاليًا في أمريكا.

وتنطلق، اليوم الخميس، منافسات منتخب ألعاب القوى، في دورة الألعاب العالمية، المُقامة حاليًا في أمريكا، خلال الفترة من 14 يوليو وحتى يوم 24 من الشهر ذاته.

 

«بسنت حميدة» تبدأ مشاركتها في منافسات دورة الألعاب العالمية بأمريكا

وتتواجد "بسنت حميدة" في قائمة منتخب مصر لألعاب القوى، التي تضم أيضًا كلًا من إيهاب عبدالرحمن ومصطفى الجمل.

بينما يغيب عن دورة الألعاب العالمية، اللاعب "محمد مجدي"، الذي تعرّض للإصابة أثناء مشاركته في دورة ألعاب البحر المتوسط، التي أقيمت في مدينة "وهران" بالجزائر، وحقق خلالها ميدالية برونزية، بالإضافة إلى إصابة اللاعب "مصطفى عمرو" أيضًا.

وشهدت دورة ألعاب البحر المتوسط، حصول منتخب مصر لألعاب القوى على 5 ميداليات متنوعة، بواقع ميداليتين ذهبيتين، وأخرى فضيتين، وميدالية واحدة برونزية.

وتعود الميداليتان الذهبيتان إلى النجمة "بسنت حميدة"، التي خطفت ذهبيتى سباق 100م و200م عدو بدورة ألعاب البحر المتوسط، بينما حقق إيهاب عبدالرحمن الميدالية الفضية فى منافسات رمى الرمح.

 

محمد صلاح يُشيد بفوز بسنت حميدة بميداليتين ذهبيتين

يذكر أن نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، قد حرص على تهنئة "بسنت حميدة" بعد فوزها على الميداليتين الذهبيتين، قائلًا لها: "مبروك لبطلتنا المصرية، نحن فخورون بك.. استمري في تحقيق الأرقام القياسية".

وردت اللاعبة بسنت حميدة، على نجم ليفربول، قائلة: "لا يمكنك أن تتخيل كيف أنا متحمسة الآن بسبب دعمك.. أنت رمز لكل الرياضيين في مصر.. شكرًا لك مو".