رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«فيتوريا» يطلب تقريرًا مفصلًا عن المنتخب الوطنى قبل الوصول للقاهرة

روي فيتوريا
روي فيتوريا

طلب البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطنى تقريرًا مفصلًا من اتحاد الكرة عن كل ما يخص المنتخب الأول قبل الوصول إلى القاهرة يوم 19 يوليو الجاري لبدء مهمته مع الفراعنة رسميا.
ويسعى المدير الفني الجديد للفراعنة لمعرفة كل شىء عن منتخب مصر، في ظل ضغط المباريات في مصر خلال المواسم الأخيرة.
وطلب فيتوريا كل التفاصيل الخاصة بمنتخب مصر والأزمات التي عانى منها طوال الفترة الماضية سواء مع كارلوس كيروش أو ايهاب جلال.
وأعلن اتحاد الكرة تعيين البرتغالي روي فيتوريا فجر الثلاثاء مديرًا فنيًا لمنتخب الفراعنة لمدة 4 سنوات خلفًا لإيهاب جلال الذي تمت إقالته بسبب الخسارة من إثيوبيا في التصفيات القارية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، والخسارة أمام منتخب كوريا في مباراة ودية.
وقال اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر: «إنه تم التواصل لاتفاق نهائى مع البرتغالى روى فيتوريا لقيادة منتخب مصر الأول لمدة 4 سنوات مقبلة».
ونشر الاتحاد صورًا لحازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد أثناء توقيع العقود مع روي فيتوريا في البرتغال، وفيديو للمدرب الجديد لمنتخب مصر.
وحرص روى فيتوريا، المدير الفنى البرتغالى الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على توجيه رسالة للجماهير المصرية بعد توليه الإدارة الفنية لمنتخب مصر، خلفًا للمدير الفنى الوطني إيهاب جلال بعقد حتى عام 2026.
ونشر المدير الفنى البرتغالى فيتوريا مقطع فيديو عبر حسابه الرسمى على إنستجرام، قائلا: «مرحبا بالجميع.. أخوض تحديا جديدا في حياتي المهنية مع منتخب كبير بحجم مصر، سأقود منتخب بلد كبير تقد بحوالي 120 مليون نسمة، شيءٍ رائع وشرف كبير لي تولي هذه المسئولية الكبيرة، وأعلم أن هناك تحديات وصعوبات كبيرة تنتظرني لكني مستعد لها، سأواجه ‏هذه التحديات بالترابط ‏مع الجمهور المصري ‏لكي ننجح سويا».