رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيتوريا يحدد موعد وصوله القاهرة لتدريب منتخب مصر

روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن موعد مبدئي للوصول إلى القاهرة، استعدادًا لتولي مسئولية تدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

 

فيتوريا يحدد موعد وصوله القاهرة لتدريب منتخب مصر

وحدد البرتغالي روي فيتوريا، يوم 19 يوليو الجاري، موعدًا مبدئيًا لوصوله إلى القاهرة، من أجل تولي مهمة تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن، يوم الإثنين الماضي، التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، لمدة أربع سنوات، وسيحصل على راتب سنوي يبلغ قيمته مليونا و400 ألف دولار.

وبناءً عليه، ينوي مجلس إدارة اتحاد الكرة، عقد مؤتمرًا صحفيًا، يوم 20 يوليو الجاري، لتقديم البرتغالي روي فيتوريا مديرًا فنيًا جديدًا لمنتخب مصر الأول، وذلك في حال وصوله في الموعد المحدد، وهو يوم 19 يوليو الجاري.

وسيقود روي فيتوريا منتخب مصر، خلفًا لنظيره إيهاب جلال، الذى تمت الإطاحة به بعد مباراة كوريا الجنوبية الودية، والتي خسرتها مصر بنتيجة 1-4.

يذكر أن روي فيتوريا كان مرشحًا لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لكن المفاوضات لم تشهد الوصول لاتفاق بين الطرفين، ليتم تعيين البرتغالي ريكاردو سواريش مديرًا فنيًا للفريق، بعقد يمتد لمدة موسمين ونصف الموسم.

وسيرافق روي فيتوريا في تدريب المنتخب الوطني، 4 مساعدين من بينهم مدرب حراس مرمى، حيث لن يتواجد عصام الحضري في الجهاز الفني الجديد للفراعنة.