رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف تفاصيل جلسة كهربا مع عبدالحفيظ وسيناريو مواجهة قضية الزمالك

كهربا
كهربا

 عقد محمود كهربا، لاعب الأهلي، العائد من رحلة إعارة مع هاتاي سبور التركي، جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، وذلك على هامش مران الأهلي على ملعب التتش بالجزيرة.

 

الكشف عن تفاصيل جلسة كهربا مع عبدالحفيظ

وطلب اللاعب خلال جلسته مع مدير الكرة  معرفة موقف الأهلي من مساندته في الغرامة الموقعة ضده من نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون دولار.

وتلقي اللاعب تأكيدات من مدير الكرة بالأهلي، أن شركة الكرة تحاول إيجاد حلول لمساندة اللاعب، خاصة أن الأهلي لا علاقة له بالقضية، ولكن ستتم مساندة اللاعب في تسديد الغرامة عن طريق حملة إعلانية أو تحمل أحد رجال الأعمال المحبين للأهلي جزءا من الغرامة، حتي لا يتعرض للإيقاف.

وجاء طلب كهربا خاصة أن ريكاردو سواريش مدرب الأهلي أكد للاعب أن حسم مصيره من العودة للفريق يتعلق أيضا بمصير غرامة الزمالك لدي اللاعب.
وكشف مصدر مسئول أن المحامي السويسري مونتيري، قد نصح اللاعب بالتقدم باستئناف فى المحكمة الفيدرالية السويسرية ضد قرار الكأس؛ لأن الاستئناف يوقف كل القرارات المتخذة ضد كهربا لحين الفصل في الاستئناف، خاصة أن المحكمة الفيدرالية السويسرية قراراتها ملزمة للجميع الفيفا والكأس، وهو ما يجعل هناك محاولات الأهلي للوقوف بجوار اللاعب في أزمته وعدم التخلي عنه.