رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب فاركو «الجريح»

المصري فاز في أخر
المصري فاز في أخر مبارياته على المقاصة

يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية في السادسة والنصف مساء اليوم مواجهة قوية بين المصري وفاركو في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري الممتاز.

المصري بقيادة حسام حسن يحتل المركز العاشر برصيد 26 نقطة من 6 انتصارات و8 تعادلات و9 هزائم وسجل 27 هدفا ودخل مرماه 30 هدفا.

ومنذ تولى حسام حسن المسئولية، خاض الفريق البورسعيدي، 4 مباريات فاز فيها على المنصورة وإيسترن كومباني في كأس مصر وعلى الجونة والمقاصة في الدوري. ومع ذلك تعتبر مباراة اليوم أول اختبار حقيقي للجهاز الفني بقيادة حسام حسن في ظل قوة فر يق فاركو الذي يتميز بقوة دفاعه لذلك حرص حسام حسن على تجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا ونفسيا وركز خلال التدريبات على وجود أكثر من طريقة لاختراق دفاع فاركو ولوصول لمرمى محمد صبحي. 

على الجانب الآخر، يحتل فاركو بقيادة البرتغالي نونو الميدا، المركز الثامن، برصيد 30 نقطة من 7 انتصارات و9 تعادلات و7 هزائم وسجل 17 هدفا. ويملك أقوى خط دفاع في الدوري ودخل مرماه 16 هدفا وبعد 10 مباريات دون هزيمة مع نونو الميدا خسر الفريق مباراته الأخيرة أمام الاتحاد السكندري لذلك يسعى الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 33.

ويدير المباراة، إبراهيم نورالدين ويساعده سمير جمال وكريم مهيا ومعهم هشام الفلال حكما رابعا ومحمد الصباحي حكم فيديو وأسامة عبداللطيف، مساعد حكم فيديو.