رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طه إسماعيل: فيوتشر لم يتحمل شراسة وضغط لاعبى الأهلى.. والأحمر كان فى إمكانه مضاعفة النتيجة

طه إسماعيل
طه إسماعيل

قال طه إسماعيل، نجم الأهلي السابق، إن فريق فيوتشر لم يتحمل شراسة وضغط لاعبي الفريق الأحمر، لذلك خسر برباعية خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال طه إسماعيل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، عبر قناة “أون تايم سبورتس"، إن لاعبي فيوتشر لم يتحملوا ضغط وشراسة لاعبي الأهلي من أول دقيقة في اللقاء، مشيرا إلي أن لاعبي الفريق الأحمر كان لديهم الإصرار والعزيمة علي الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية.

وتابع: فريق فيوتشر قابل ظروفا سهلة جدا أمام فريق غزل المحلة، خلال المباراة التي جمعتهما في نهائي كأس الرابطة وحقق فيها الفوز بنتيجة كبيرة والتتويج بالبطولة.

وأكمل: فيوتشر تعامل مع مباراة الأهلي مثل لقاء المحلة، مشيرا إلي أنه كان يجب عليهم التعامل بجدية أكثر من ذلك أمام الفريق الأحمر.

وأردف: لاعبو الأهلي كانوا أكثر إصرارا وشراسة علي استخلاص الكرة واستغلال الفرص أمام الخصم، مشيرا إلي أن لاعبي فيوتشر لم يستحلموا هذا الضغط طوال اللقاء.

واختتم: الأهلي نجح في تحقيق نتيجة إيجابية وكان من الممكن أن يضاعف النتيجة لولا الرعونة في الشوط الثاني أمام مرمي فيوتشر.

نجح فريق الكرة الأول بنادي الأهلي في تحقيق فوز مستحق علي نظيره فيوتشر، برباعية نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت علي استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، من عمر الدوري المصري الممتاز.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلي 48 نقطة، حصدها من 22 مباراة، محتلا المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 39، محتلا المركز الرابع.