رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عصام عبدالمنعم: الأهلى أضاع فوزًا كبيرًا أمام فيوتشر.. والضغط الجماهيرى كان له مفعول السحر على اللاعبين

عصام عبد المنعم
عصام عبد المنعم

قال عصام عبدالمنعم، نجم الأهلي السابق، إن المارد الأحمر أضاع فوزًا كبيرًا أمام فيوتشر، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف عصام عبدالمنعم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر قناة "الأهلي"، أن مباراة فيوتشر هي البداية الحقيقية للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه نجح في استغلال مهارات لاعبي فريقه من حيث الضغط على المنافس وأيضًا الانتشار الجيد داخل الملعب.

وتابع: هناك روح جديدة على لاعبي الأهلي، طوال الـ90 دقيقة، مشيرًا إلى أنه نجح في إعادة الثقة لكثير من اللاعبين وعلى رأسهم حسام حسن ومجدي أفشة.

وأكمل: الأداء الجيد داخل الملعب هو سبب تحقيق نتيجة جيدة بعدد من الأهداف، موضحًا أن فيوتشر كان لا حول له ولا قوة أمام الأهلي.

وأشار إلى أن عدم إعطاء ريكاردو راحة خلال العيد للاعبي الأهلي، قرار صحيح مائة في المائة، موضحًا أن بصمات البرتغالي بدأت تظهر خلال اللقاء.

واختتم: الضغط من جماهير الأهلي ومجلس الإدارة، على اللاعبين خلال الفترة الماضية، كان له مفعول السحر، وهذا ظهر في الأداء والنتيجة أمام فيوتشر.

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز مستحق علي نظيره فيوتشر، برباعية نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، من عمر الدوري المصري الممتاز.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 48 نقطة، حصدها من 22 مباراة، محتلًا المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 39، محتلًا المركز الرابع.