رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هدد بطرد المتخاذلين.. تفاصيل جلسة سواريش مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة فيوتشر

سورايش في مران الأهلي
سورايش في مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الإثنين عقب انتهاء المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة فيوتشر فى التاسعة مساء غد الثلاثاء باستاد الأهلى وى السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويختار البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر المغلق قبل اللقاء وتشهد استمرار غياب حسين الشحات ومحمود وحيد وبيرسي تاو وميكيسوني للإصابة بينما يخضع الثنائي طاهر محمد طاهر وياسر إبراهيم لفحوصات طبيبة أخيرة من خلال المران الأخير للتأكد من سلامتهما لخوض اللقاء.

تفاصيل جلسة سواريش مع لاعبى الأهلى وتهديده بطرد المتخاذلين 

 

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين شدد علي أهمية اللقاء في مسيرة الفريق نحو العودة للمنافسة مرة أخري علي صدارة الدوري بعد تراجع النتائج الأخيرة والتأكيد علي دوافع فيوتشر بعد حصوله علي بطولة كأس الرابطة.
وأكد سواريش أن مباراة الجونة صفحة وانطوت من حساباتنا والتركيز فقط نحو الفوز في كل المباريات لأن الفريق البطل دائما يبحث عن التواجد في منصات التتويج.
قال البرتغالي  بالنص: أنا معنديش لاعب كبير أو لاعب صغير من يجد سوف يستمر ومن لا يجد سوف يرحل نهائيًا وشدد على أن البعض يتعامل بعقلية عدم ترك الملعب حتي لو تراجع مستواه وأن مكانه محفوظ في الفريق. 
وحذر المدير الفني اللاعبين من نتائج التقيمات والتي علي أساسها سيتم غربلة قائمة الفريق حتي الوصول إلي أفضل تشكيل يخوض به الأهلي مبارياته في المسابقات المختلفة.
وطالب سواريش مدافعي الأهلي بعدم البطء في بناء الهجمة وضرورة تقارب الخطوط مع باقي الخطوط وعمد التهاون الذي يتسبب في تكرار الأخطاء الفردية لبعض اللاعبين. 
من جانبه استقر البرتغالي علي ملامح  تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء فيوتشر إف سي غدًا والمكون من محمد الشناوي وأمامه الرباعي محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول وفي وسط الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد أفشة وصلاح محسن وزياد طارق وفي الهجوم محمد شريف.

يهمك أيضًا..