رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

راسينج كلوب يعمق جراح إنديبندينتى بالدورى الأرجنتينى

راسينج كلوب
راسينج كلوب

عمق راسينج كلوب من جراح ضيفه إنديبندينتي ببطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، بعدما تغلب عليه (1-0) اليوم الأحد، في المرحلة السابعة للمسابقة.

 

ويدين راسينج كلوب بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه جابرييل هاش، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة التاسعة.

 

وارتفع رصيد راسينج كلوب، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية عقب تعادله مع سارمينتو، لـ13 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد إنديبندينتي، الذي تلقى خسارته الرابعة بالبطولة في آخر 5 لقاءات، والثالثة على التوالي، عند 7 نقاط في المركز العشرين.

 

من جانبه، واصل إستوديانتس لابلاتا، ابتعاده عن طريق الفوز بالبطولة، للمباراة الرابعة على التوالي، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي (2-2) مع ضيفه سينترال كوردوبا سانتياجو، في وقت سابق اليوم.

 

ورفع إستوديانتس رصيده إلى 8 نقاط في المركز الـ19 "مؤقتًا" لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، متأخرا بفارق الأهداف عن سينترال كوردوبا سانتياجو، صاحب المركز الـ16 مؤقتا، المتساوي معه في نفس الرصيد.

 

تقدم إستوديانتس بهدفين حملا توقيع ليوناردو دياز ومانويل كاسترو في الدقيقتين (11، 36) على الترتيب، قبل أن يقلص سينترال الفارق، عقب تسجيل لاعبه كريستيان توريس هدفا في الدقيقة (45).

 

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، الذي شدد خلاله سينترال من هجماته، بغية تسجيل هدف التعادل، حتى تحقق له ما أراد عن طريق أليخاندرو مارتينيز في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.