رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى| انتظام طاهر وتأهيل بيرسى تاو.. وجلسة لـ«ميكيسونى» فى الجيم

بيرسي تاو
بيرسي تاو

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة فيوتشر في بطولة الدوري.

 

وحرص البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، تحدث خلالها عن العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة سواء في الدوري أو الكأس.

 

وخاض الفريق تدريبات بدنية مكثفة، أعقبها فقرات فنية وخططية متنوعة، في إطار خطة الجهاز الفني لتجهيز الجميع بالشكل المناسب.

 

فيما شارك طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق، في مران الفريق، وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن حالة اللاعب تحسنت بشكل كبير، بعد أن اجتاز برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.

 

بينما واصل بيرسي تاو، لاعب الفريق، أداء تنفيذ برنامج التأهيل الذي يؤديه في الجيم للتخلص من إصابته بشد في العضلة الأمامية.

 

وأكد أبوعبلة أن تاو يتقدم في تنفيذ برنامج العلاج الذي يؤديه لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات بصورة طبيعية.

 

وأوضح طبيب الفريق أن تاو سوف يكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات في غضون أسبوعين، حيث يخضع لفحوصات مستمرة لمتابعة برنامج العلاج الطبيعي الخاص به.

 

فيما أدى لويس ميكيسوني، لاعب الفريق، جلسة في الجيم، ضمن برنامج العلاج الذي يؤديه منذ تعرضه للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

 

وقال رئيس الجهاز الطبي، إن ميكيسوني في تحسن مستمر، وسوف ينهي برنامج العلاج الخاص به في غضون أسبوع وينتظم بعدها في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك ضمن منافسات الدوري الممتاز.