رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نهائى الكأس ومواجهتا فيوتشر وبيراميدز.. ماذا ينتظر الأهلى فى شهر يوليو؟

الأهلي
الأهلي

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مشواره خلال الفترة المقبلة، عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك الثلاثاء المقبل، بمواجهات قوية ستكون حاسمة في مسيرته على مستوى بطولة الدوري المصري النسخة الجارية أو كأس مصر نسخة "2020-2021".

كما ستحدد هذه اللقاءات الصعبة شكل العلاقة بين البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأحمر، والجماهير ومدى كسب ثقتهم في حالة تخطى هذه التحديات القوية والكبيرة.

 

ويستعرض لكم «الكابتن»، في التقرير التالي، مواعيد هذه المواجهات التي ينتظرها عشاق الأحمر بفارغ الصبر.

 

فيوتشر وبيراميدز.. عقبتان نحو قمة الدوري

 

أولى هذه الصعوبات ستكون أمام فيوتشر إف سي، الثلاثاء المقبل الموافق 12 يوليو الحالي، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب الأهلى وى السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري. 

وانتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين، انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

فريق فيوتشر يدخل المباراة متحفزًا لتعطيل الأهلي عن ملاحقة الزمالك وبيراميدز على قمة الدوري، خاصة بعد فوزه ببطولة كأس الرابطة، فيما سيدخل الأهلي المباراة برغبة قوية في تحقيق الانتصار والعودة للمنافسة على اللقب، وإنهاء النتائج السلبية للفريق في المباريات الماضية.

 

عقب مواجهة فيوتشر، هناك مواجهة أخرى لا تقل قوة عن سابقتها، أمام بيراميدز، يوم السبت الموافق 16 من الشهر ذاته، على استاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الأسبوع الـ25 للدوري، حيث تمكن المارد الأحمر من حسم مواجهة الدور الأول لصالحه بثلاثية نظيفة.

فوز الأهلي بمواجهة بيراميدز سيمنحه دفعة قوية لمواصلة المنافسة على لقب الدوري، خاصة أن بيراميدز يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري، فيما يأتي الأهلي بالمركز الثالث.

بينما سيرغب فريق بيراميدز في تعويض خسارة مباراة الدور الأول، ومواصلة منافسته مع الزمالك على لقب الدوري، أو الحصول على المركز الثاني كأقل تقدير.

 

فيوتشر أف سي

 

بيراميدز

 

قمة الكأس.. عربون سواريش لجماهير الأهلي

 

سيكون نهائي بطولة كأس مصر في نسختها القديمة 2020-2021، بمثابة عربون محبة وكسب ثقة الجماهير في التحديات الكبيرة والصعبة من سواريش مدرب الأحمر للجماهير، إذ استطاع الفوز باللقب على حساب غريمه التقليدي الزمالك، يوم 21 من الشهر ذاته على ستاد القاهرة الدولي.

 

كأس مصر

 

الأهلي يخشى انتفاضة فرق القاع 

 

3 مواجهات من العيار الثقيل، يختتم به الأهلي سلسلة مبارياته خلال هذا الشهر، فأطرافها فرق تحاول بكل قوة الابتعاد عن منطقة الخطر والهروب من شبح الهبوط إلى القسم الثاني الموسم المقبل.

البداية أمام الجونة يوم 24 يوليو الحالي ضمن منافسات الجولة الـ26، ثم مصر المقاصة يوم 27 من الشهر ذاته، في إطار مباريات الأسبوع الـ27.

وأخيرا المقاولون العرب، يوم 30 يوليو الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة الواحدة والعشرين من مسابقة الدوري.

الجونة والمقاولون العرب