رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكومى يعلن أولى صفقات الإسماعيلى فى الميركاتو الصيفى (صور)

الغاني ياو أنور مع
الغاني ياو أنور مع يحيى الكومي

أعلن المهندس يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، عن أولى صفقات الدراويش في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث نجح في الحصول على توقيع النجم الغاني ”ياو أنور”، قادمًا من أشانتي جولد، لمدة 5 مواسم مقبلة.

وحرص رئيس الإسماعيلي على تولي ملف انتقال اللاعب الذي يعد هداف الدوري الغاني، حيث قام بمخاطبة ناديه ووزارة الخارجية والسفارة المصرية بغانا بعد سداد كافة المستحقات الخاصة لانتقاله لصفوف الدراويش في سرية تامة، وذلك في ظل الثقة الموضوعة في الجهاز الفني الحالي واللاعبين للخروج من تلك الكبوة بالمسابقة المحلية وضمن برنامج الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.

ومن جانبه أكد المهندس يحيى الكومي أن سياسة ملف التعاقدات الجديدة تشمل مجموعة من الشروط والمتطلبات، لضمان تحقيق الإضافة الفنية المنتظرة والعمل جليًا على تطوير قدرات الفريق للأفضل.

ووقع اللاعب بمقر النادي صباح اليوم، الخميس، والذي سيسهم في تطوير الجانب الهجومي للفريق نظرًا لإجادته اللعب بأكثر من مركز سواء الجناح أو المهاجم الصريح.

الجدير بالذكر أن النجم الغاني يبلغ من العمر 24 عامًا وشارك هذا الموسم في 30 مباراة سجل 22 هدفًا وتُوج بجائزتي هداف وأفضل لاعب في الدوري الغاني.

ومن جانب آخر يواجه الإسماعيلي نظيره إنبي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس الرابطة المصرية، مساء اليوم الخميس.

25
25
1111
1111
888777
888777
ظظظظ
ظظظظ