رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف سر موافقة الأهلى على سفر خليفة بدر بانون إلى التشيك

لاعبي الاهلي
لاعبي الاهلي

كشف مصدر مسئول داخل نادي الأهلي عن سر موافقة المسئولين علي سفر محمد المغربي مدافع الفريق المعار إلي تيليسة التشيكي للانضمام لمعسكر فريقه في فترة الإعداد استعدادًا للموسم الجديد.

أضاف المصد، أن سواريش طلب تأجيل الرد علي اقتراح لجنة التخطيط بشأن استعادة المغربي لتعويض رحيل المغربي بدر بانون إلي قطر القطري بسبب ضغط المباريات، ورغبته في تقيم مستوي المدافعين محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود متولي، قبل اتخاذ قرار بعودة المغربي من عدمه.

وأشار المصدر إلي أن هناك بندا في عقد المغربي مع فريقه التشيكي، ينص علي أحقية عودة اللاعب في أي فترة من الميركاتو سواء الصيفية أو الشتوية، حسب رغبة الأهلي وحاجة الفريق الفنية له، وقطع الإعارة وسداد مبلغ مالي لإعادته مجددا. 

وكان اللاعب قد غادر خلال الساعات الماضية إلى التشيك، لحضور معسكر فريقه استعدادًا للموسم الجديد وانتظار مصيره سواء بالاستمرار في تجربته الاحترافية أو العودة إلي القلعة الحمراء مرة أخري.

 ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول بنادي الأهلي نظيريه فيوتشر وبيراميدز يومي 12 و16 يوليو الجاري، ضمن الجولتين الرابعة والخامسة والعشرين على الترتيب ببطولة الدوري المصري الممتاز، قبل أن يصطدم بالزمالك في نهائي كاس مصر “النسخة القديمة 2020”، يوم 21 من الشهر ذاته.