رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات كأس مصر النسخة الجديدة اليوم الأربعاء 6-7-2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 6-7-2022 والقنوات الناقلة، يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة، في جميع البطولات والدوريات المحلية والأوروبية، ومن أبرزها مباراة بيراميدز ضد سيراميكا كليوباترا، وطلائع الجيش ضد منتخب السويس في بطولة كأس مصر.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

• مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر

- يلتقي فريقي طلائع الجيش ومنتخب السويس على استاد "جهاز الرياضة العسكري"، في تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022.

وتأهل فريق طلائع الجيش، تحت قيادة المدرب طارق العشري، لدور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد فوزه على حلوان العام بنتيجة 3-1.

في المقابل، حقق منتخب السويس، بقيادة المدرب ياسر الكناني، الفوز على كهرباء الإسماعيلية بركلات الترجيح في الدور التمهيدي الثاني، ثم تغلّب على بورتو السويس بركلات الترجيح أيضا في الدور التمهيدي الثالث، وفاز على بلبيس بهدف في الدور التمهيدي الرابع، ليواصل تحقيق المفاجآت ويتخطى عقبة فيوتشر بالانتصار بركلات الترجيح في دور الـ32 من المسابقة.

مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس مصر 

- كذلك يستضيف فريق بيراميدز نظيره سيراميكا كليوباترا على إستاد "الدفاع الجوي"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر 2022.

قد يهمك: 

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر 2022

بيراميدز يواجه سيراميكا كليوباترا فى واحدة من أقوى مباريات دورالـ16 فى كأس مصر

وكان فريق بيراميدز، بقيادة اليوناني تاكيس جونياس، قد تأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد فوزه على لافيينا بهدف سجله أحمد سامي.

بينما تأهل فريق سيراميكا كليوباترا، تحت قيادة المدرب أحمد سامي، لدور الـ16 من كأس مصر، بعد فوزه على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم في كأس مصر

ومن المقرر أن تُذاع مباريات اليوم في بطولة كأس مصر 2022، على شبكة قنوات أون تايم سبورت On Time Sports HD، الناقل الحصري لمباريات الدروي المصري وكأس مصر وكأس الرابطة.