رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محلل الأداء السبب.. «hلكابتن» ينفرد بتفاصيل تقرير استبعاد الشحات عن مواجهة الجونة

حسين الشحات
حسين الشحات

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن السر وراء استبعاد حسين الشحات، من مباراة الفريق أمام الجونة المؤجلة من منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري العام. 

 

وقال المصدر إن ما نُشر حول إصابة اللاعب في الركبة غير صحيح، لافتًا إلى أن استبعاده من قائمة الفريق للمباراة فنية بحتة، ولم يتعرض «الشحات» لأي إصابة. 

 

وأضاف المصدر الذي فضل عدم نشر اسمه، أن محلل أداء الفريق هو السبب الرئيسي وراء استبعاد اللاعب من المباراة، بعدما أظهر تقييمه القصور الكبير في أداء اللاعب. 

 

وأوضح المصدر أن تقييم محلل أداء الأهلي منح «الشحات» أقل الدرجات مقارنة بنظرائه في مركزه، وهو ما دفع المدير الفني البرتغالي لاتخاذ قرار باستبعاده.

 

كما عاب محلل أداء الأهلي على الشحات قصوره الكبير في التسليم والتسلم، عوضًا عن القصور الأكبر في الجوانب الخططية الذي أنتج ضعف مردوده في الأدوار الدفاعية والعودة لتقديم المساندة للظهير خلفه. 

 

وذكر بأن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، أبلغ اللاعبين بأن الضمانة الوحيدة للمشاركة بشكل مستمر الأداء الجيد وعدم التقصير في الأدوار المطلوبة من كل لاعب. 

 

وأكد المدير الفني الجديد للاعبين أن الجميع سيشارك وسيحصل على فرص، وسيبقى فقط في نهاية الأمر اللاعب الملتزم الذي يقوم بتنفيذ التعليمات، مشيرًا إلى أنه لا يمانع رحيل أي لاعب عن الفريق إذا وجده غير مجد لخططه، ويستطيع تعويضه بلاعب آخر في أي وقت.