رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى معوض: شاركنا فى كأس مصر بهدف التتويج.. وخوضنا مباراة الأهلى دون ضغوط

الاهلي وبتروجيت
الاهلي وبتروجيت

قال مصطفى معوض، لاعب فريق بتروجت، إن هيثم شعبان، مدرب الفريق البترولي، خاض مباراة الأهلي بقائمة اضطرارية بعد شهر واحد من توليه مهمة تدريب الفريق خلفًا لربيع ياسين، في ظل رحيل لاعبين وانتهاء عقودهم.

وخسر بتروجت أمام الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة بنتيجة 2-0، في نصف نهائي كأس مصر النسخة الماضية، ليتأهل الفريق الأحمر للمباراة النهائية لمقابلة نادي الزمالك يوم 21 من الشهر الجاري.

وأضاف مصطفي معوض، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: فريق بتروجت كان هدفه من البداية اللعب على التتويج بكأس مصر، وليس الظهور المشرف، مشددًا على أن هيثم شعبان كان يركز على جميع الجوانب سواء الفنية أو البدنية.

وأشار إلي أن فريقه خاض مباراة الأهلي بأريحية شديدة ودون ضغوط، خاصة أن هيثم شعبان أبلغهم بتفاصيل المباراة قبل بدايتها، موضحًا أن سيناريو المباراة هو الذي تدرب عليه فريقه طيلة الفترة الماضية.

وأوضح أن مدرب بتروجت عمل على الجانب المعنوي للاعبين، عن طريق بث الثقة في نفوسهم، بتوجيه رسائل أبرزها أنه لا فارق بينهم وبين لاعبي الأهلي الذين سبق لهم اللعب بالدرجات الأدنى مع أندية أخرى قبل ارتداء القميص الأحمر.