رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين يكشف حقيقة تأجيل مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر.. خاص

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة المسابقات، حقيقة الأنباء التي ترددت، خلال الساعات الأخيرة، حول تأجيل مباراة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري، في نهائي كأس مصر في نسخته القديمة 2020-2021.

 

وتأهل الزمالك للمباراة النهائية عقب تغلبه على نظيره أسوان في الدور نصف نهائي بهدفين مقابل هدف، فيما ارتقى الأهلي لنهائي البطولة عقب تغلبه، أمس السبت، على حساب نظيره بتروجت بهدفين دون رد، في المباراة الأولى للأحمر تحت القيادة الفنية للبرتغالي ريكاردو سواريش.

مصير نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

وأكد عامر حسين فى تصريحات خاصة لـ "الكابتن" أن كل الأنباء التي ترددت مؤخرا حول تأجيل المباراة أو نقلها خارج مصر ليس لها أي أساس من الصحة. 

 

وواصل رئيس لجنة المسابقات أن اتحاد الكرة أرسل اليوم خطابا رسميا لكل من إدارتي الأهلي والزمالك يخطرهما خلاله بإقامة مباراة نهائي كأس مصر فى موعدها يوم 21 الجاري.

 

وكانت بعض التقارير أشارت اليوم الأحد إلى احتمالية إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خارج مصر، على غرار بطولة السوبر المصري، مشيرة إلى أن الأمر ممكن حدوثه ومتوقف فقط على ترتيب وموافقة الشركة الراعية للبطولة.