رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب الأهلى يقود فريقه فى القسم الثالث.. وطنطا يبحث عن بديل حسن موسى

مشير حنفي مع مسؤلي
مشير حنفي مع مسؤلي شبين القناطر

يعيش نادي طنطا حالة من الترقب بعد الأنباء التي ترددت عن رحيل حسن موسى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم احتجاجا على سوء الأوضاع وعدم تدعيم الفريق بلاعبين جدد حتى الآن. 

كان مجلس إدارة نادي طنطا قد أعلن في التاسع من يونيو الماضي تعيين حسن موسي مديرا فنيا للفريق خلفا لعبد اللطيف الدوماني صاحب إنجاز الصعود للقسم الثاني ومعه فتحى سليم مديرا للكرة ووليد المحروقى وعمرو فتحى مدربان وإكرامى صابر مدربا مساعدا وأسامة ليلة مدربا لحراس المرمي.

ويبحث مسؤولو طنطا عن مدرب بديل لقيادة الفريق في حالة رحيل حسن موسى الذي أكد للمقربين منه أنه لن يعود لقيادة الفريق لأن الأوضاع لا تساعد على النجاح.

من ناحية أخرى، أنهى مجلس إدارة نادي شبين القناطر الذي يلعب في دوري القسم الثاني برئاسة أشرف الطناني اتفاقهم مع مشير حنفي نجم الأهلي السابق ليكون مدير فنيا للفريق الموسم المقبل إضافة إلي تولي رئاسة قطاع الناشئين بالنادي.

مشير حنفي اختار الجهازالمعاون له والذي يضم علي الطناني مدير الكرة وحمدي جودة المدرب العام وحمادة مدرب حراس المرمي علي أن يبدأ الفريق فترة الإعداد الأولي عقب نهاية إجازة عيد الأضحي المبارك مع عمل فترة اختبار لضم الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق بها.