رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توقيت مباراة الأهلى وبتروجيت اليوم فى نصف نهائى كأس مصر

موعد مباراة الأهلى
موعد مباراة الأهلى المقبلة في الكأس مع بتروجت

تستمر عمليات البحث فى محرك جوجل عن توقيت مباراة الأهلي وبتروجت فى نصف نهائي كأس مصر، حيث تنطلق، اليوم السبت، الثاني من شهر يوليو الجاري المباراة المرتقبة في نصف نهائي كأس مصر القديم 2021 والتي تجمع كلا من النادي الأهلي ونادي بتروجت ويتأهل الفائز من المباراة إلى المباراة النهائية التي يكون الزمالك طرفا فيها، ومنذ صباح اليوم وبدء الكثير من الأشخاص يبحثون عبر محرك "جوجل" العالمي عن موعد مباراة الأهلي القادمة في الكاس مع بتروجت.

وتعتبر مباراة اليوم في كأس مصر هي الأولى التي يقودها المدير الفني البرتغالي الجديد والذي تولى المسؤولية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ريكاردو سواريش وخلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الكابتن" موعد مباراة الأهلي القادمة في الكأس مع بتروجت والقنوات التي تنقل المباراة.

توقيت مباراة الأهلي وبتروجت اليوم فى كأس مصر

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة اليوم بين النادي الأهلي وبتروجت في نصف نهائي كأس مصر القديم لموسم 2021 في تمام الساعه التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجت

وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت فهي المالك الحصري لحقوق بث البطولات المحلية في مصر، حيث يتم تحليل أداء المباراة فنيا وأيضا تحليل القرارات التحكيمية عبر الاستوديو التحليلي الذي يذاع على القناة قبل وبعد المباراة، كما يتم بث المباراة عبر تقنية البث المباشر من خلال موقع كورة بلس على شبكة الإنترنت.

 

مباريات كأس مصر القديم 2021 

كان النادي الأهلي قد حقق فوزه في مباراة ربع النهائي في كأس مصر التي قابل فيها فريق نادي بيراميدز، حيث نجح بتسجيل هدفين مقابل هدف أهلته لمباراة نصف النهائي التي تقام اليوم.

اقرأ أيضًا:

من ناحية أخرى استطاع نادي الزمالك الفوز على فريق نادي أسوان في مباراة نصف النهائي يتأهل إلى مباراة النهائي في انتظار الفائز من مباراة اليوم بين الأهلي وبتروجيت.

وكان النادي الأهلي قد حقق آخر بطولة لكأس مصر عام 2020 على حساب فريق طلائع الجيش بينما يسعى نادي الزمالك لإعادة اللقب إلى القلعة البيضاء في هذا الموسم.