رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد نهائى كأس مصر 2021 بين الزمالك والفائز من مباراة الأهلى وبتروجت

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن موعد نهائي كأس مصر 2021، الذى وصل الزمالك فيه للمباراة النهائية وينتظر الفائز من مباراة الأهلي وبتروجت فى نصف نهائي كأس مصر والمقرر لها غدًا السبت.

نجح الأهلي فى الوصول للدور نصف النهائي لكأس مصر موسم 2021، بعد الفوز على بيراميدز فى الدور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، أما بتروجت فقد وصل لنصف النهائي بعد إقصاء وادي دجلة منذ أكثر من عام بالفوز 2-1 ولا يزال الفريق البترولي يلعب في دوري الدرجة الثانية، بينما وصل الزمالك للمباراة النهائية بعد الفوز على أسوان فى الدور نصف النهائي ليحجز المقعد الأول في نهائي البطولة.

موعد مباراة الأهلي وبتروجت فى نصف نهائي كأس مصر 2021

تنطلق مباراة الأهلي وبتروجت فى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر النسخة القديمة، على ملعب ستاد القاهرة الدولى مساء غد السبت، فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل قناة أون تايم سبورت المباراة بشكل حصري.

موعد نهائي كأس مصر 2021 بين الزمالك والفائز من الأهلي وبتروجت

ومن المقرر أن تلعب مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك والفائز من مباراة الأهلي وبتروجت يوم الخميس الموافق 21 يوليو من الشهر الجاري.

من جهة أخري، يشهد جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم منافسة شرسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، حيث يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 44 نقطة، وله ثلاث مباريات مؤجلة، بينما يأتي بيراميدز فى المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

وخسر الأهلي آخر مبارياته فى الدوري المصري أمام سموحة بنتيجة 3-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي على ملعب الإسكندرية فى الجولة 23 من الدوري الممتاز.

بينما حقق الزمالك الفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثة مقابل هدفين، يوم الثلاثاء الماضي فى نفس الجولة.