رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بركات يكشف عن أولى الصعوبات التى ستواجه ريكاردو مع لاعبى الأهلى

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

تحدث الإعلامي محمد بركات، عن أولى الصعوبات التي ستقابل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لنادي الأهلي، الذي تولي القيادة الفنية للفريق الأول خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكان الأهلي أعلن عن تعيين سواريش القيادة الفنية للفريق الأول لمدة عامين، ليبدأ مهامه بمواجهة بتروجت في المباراة التي ستقام، السبت، في دور نصف النهائي، من منافسات كأس مصر نسخة الموسم الماضي.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن الأهلي يعاني من مشاكل دفاعية كبيرة، خلال المباريات الأخيرة، كان آخرها خسارة الفريق بثلاثية مقابل هدفين علي يد سموحة في الدوري المصري الممتاز.

وتابع: الأهلي لم يكن موفقا في مواجهة سموحة، وأضاع العديد من الفرص خلال تلك المباراة، مشيرا إلي إن الكرة كانت عايزة سموحة، وكانت بتعاند الفريق الأحمر.

وأكمل: أداء الأهلي أمام سموحة كان غريبا، خاصة الأخطاء التي قام بها اللاعبون والتي أدت لاستقبال الفريق 3 أهداف خلال المباراة.

وأشار: إلي أن الأهلي يعاني من أزمة دفاعية واضحة نتيجة عدم وجود انسجام بين أفراده خلال المباريات الأخيرة.

وأوضح أن عدم انسجام خط دفاع الأهلي أعطي الفرصة لسموحة لإحراز 3 أهداف وإضاعة أكثر من فرصة أخري عن طريق مروان حمدي مهاجم الفريق السكندري.

واختتم: أولي الصعوبات التي ستواجه البرتغالي هي معالجة تلك الأخطاء الدفاعية، في ظل ضيق الوقت المتاح مع توالي المباريات.