رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون والجونة يسعيان لتضميد جراح الدورى فى مواجهة قوية بثمن نهائى كأس مصر

فريق المقاولون
فريق المقاولون

يحل الجونة ضيفا على فريق المقاولون العرب في الثامنة مساء اليوم باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مباراة دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

المباراة تأتي في ظروف صعبة للفريقين اللذين يعانيان بشدة في بطولة الدوري ويحاولان الهروب من شبح الهبوط، لذلك سيتعامل محمد عودة المدير الفني للمقاولون وتامر مصطفى المدير الفني للجونة مع المباراة على أنها فرصة لتجهيز فريقه لمباريات الدوري، حيث يلتقي “فريق محافظة البحر الأحمر” الأهلي يوم الثلاثاء المقبل في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر و"ذئاب الجبل" مع الزمالك يوم 12 يوليو الجاري في الأسبوع الرابع والعشرين.

المقاولون بقيادة محمد عودة تأهل لدور الـ 16 بعد فوزه على الإتصالات بهدف سجله أحمد علي كامل ولم يحقق الفوز في آخر 5 مباريات خاضها في بطولة الدوري ويرغب في العودة للانتصارات والوصول لأبعد مدي في بطولة الكأس التي فاز بها ثلاث مرات أعوام 1990 و1995 و2004.

وتأهل الجونة بقيادة  تامر مصطفى لدور الـ 16 بعد فوه على بنها 3-1 وسجل الأهداف إسلام رشدي وطارق سامي وكريم طارق وخسر آخر مباراتين في الدوري أمام المصري وإيسترن كومباني ويسعى لاستعادة الثقة ونغمة الانتصارات قبل مواجهة الأهلي.

يدير المباراة محمود ناصف ويساعده تامر رشاد وأحمد زيدان ومعهم مصطفى الشهدي حكما رابعا ومحمود دسوقي حكم فيديو وأحمد حامد فهيم مساعد حكم فيديو.