رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات الأهلى القادمة فى الدورى المصرى بعد الخسارة من سموحة

مواعيد مباريات الأهلي
مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري

حالة من الغضب الشديد تسيطر على جمهور النادي الأهلي بعد هزيمته الثقيلة أمام نادي سموحة في المباراة التي خاضها أمس في الدوري المصري الممتاز باستاد الإسكندرية حيث استطاع النادي السكندري أن يمطر شباك النادي الاهلي بثلاث أهداف في الشوط الأول ليرد النادي الأهلي بهدفين في الشوط الثاني وينتهي اللقاء بفوز نادي سموحة بثلاث أهداف مقابل هدفين ما يجعل الكثير من جمهور القلعة الحمراء يبحثون عبر محرك "جوجل" العالمي عن مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري بعد الخسارة من سموحة وذلك أملا في إنقاذ الموقف من خسارة الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري بعد الخسارة من سموحة

ويخوض النادي الأهلي مباراته المقبلة يوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر يوليو المقبل حيث يواجه نادي الجونة ضمن مباريات الجولة التاسعة المؤجلة للنادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وفي الثلاثاء الذي يليه الموافق 12 من شهر يوليو المقبل يواجه النادي الأهلي فريق نادي فيوتشر ضمن مباريات الجولة الـ 24 من جولات الدوري المصري الممتاز حيث يستضيف اللقاء استاد الأهلي وي السلام وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 9:00 مساء.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري 

و في الاسبوع الـ25 من الدوري المصري الممتاز يحل النادي الأهلي ضيفا ثقيلا على فريق نادي بيراميدز وذلك يوم الخميس الموافق 16 من شهر يوليو القادم وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد 30 يونيو (الدفاع الجوي).

كما يخوض النادي الأهلي مباراته المؤجلة من الإسبوع الـ 18 مع فريق نادي الإسماعيلي يوم 20 يوليو المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الأهلى وي السلام.

الأهلي يستقبل المدير الفني الجديد بالجزيرة 

واستقبل النادي الأهلي مديره الفني الجديد البرتغالي ريكاردو سواريش اليوم بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة حيث تم الاعلان عن التعاقد معه اليوم الخميس عبر الحسابات الرسمية والموقع الرسمي للنادي الأهلي عبر على شبكة الإنترنت ومن المفترض أن ينتهي عقد المدرب الجديد بعد عامين من الآن.

 

إقرأ أيضا:

ريكاردو سواريش: علينا التعايش مع الضغوط الجماهيرية

ويتشكل الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي من المدرب ريكاردو سواريش ويعاونه خمسة من مواطنيه بالإضافة إلى سامي قمصان مدربا.