رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريكاردو سواريش: علينا التعايش مع الضغوط الجماهيرية.. وهدفى الوصول لأبعد مدى مع الفريق

مدرب الأهلي الجديد
مدرب الأهلي الجديد

أثنى ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، على قدرات اللاعب المصري مضيفا أنه موهوب ويتخذ قرارات جيدة أثناء المباريات.

وقال ريكاردو سواريش في تصريحات له عبر الصفحة الرسمية للأهلي " اللاعب المصري يعد من اللاعبين الموهوبين الذين يتخذون قرارات جيدة أثناء المباراة".

وأضاف " من الواضح أن اللاعبين المصريين أمامهم طريق من أجل التحسن في الأمور التكتيكية، الضغط بشكل عام يمثل جزءا من تحسين الجانب البشري فهو يساعد في كرة القدم من أجل المكسب كذلك الضغط الجماهيري مهم للغاية وهو أحد الأسباب التي جعلت الأهلي فريقا يحقق الألقاب".

وأردف " لا بد أن نكون جاهزين من أجل التعايش مع هذه الضغوط الجماهيرية، الجماهير كذلك تسعى دائمًا للمكسب ونحن كذلك".

وتابع " ليس هناك وقت لعلاج السلبيات مرة واحدة سيكون بالتدريج لان الفريق يلعب كل 3 أيام وهو أمر يرهق اي مدرب".

ووجّه البرتغالي حديثه للاعبي المارد الأحمر قائلا " أُفضل العمل  في جو أسري وهدفي الوصول لأبعد مدي مع الفريق سعيد بتواجدي هنا معاكم ".

وأردف " كافة اللاعبين ستحصل على فرصة ولدي دور ومعي الجهاز المعاون هو تطوير أداء كل لاعب منكم وعليكم المزيد من الجهد من أجل تنفيذ ذلك".

واستمر "لدي بعض الأمور الفنية والتي تحتاج إلي تصحيح من بينها أزمة إهدار الفرص وشاهدت ذلك على مدار 5 مباريات سابقة وليس مباراة سموحة فقط  هذا أمر مؤسف إهدار هذا العدد الكبير من الفرص السهلة".

وأتم تصريحاته "الالتزام بالتعليمات داخل وخارج الملعب افضل شىء في علاقتنا مع بعض وأي خروج عن النص ليس هناك صديقي أو شقيقي بل سيكون خارج حساباتي".