رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منعًا لتكرار سيناريو فينالدوم.. مستجدات مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

مستجدات مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير الكرة العالمية، بشأن مستقبل نجمنا المصري في الصيف الحالي، الذي يحوم حوله الغموض حتى الآن.

مستجدات مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول 

ولم يتوصل محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لاتفاق مع ليفربول حتى الآن بشأن تجديد عقده، الذي سينتهي في صيف 2023.

وطلب محمد صلاح زيادة راتبه الأسبوعي إلى 400 ألف جنيه إسترليني، من أجل تجديد عقده، في حين ترفض إدارة ليفربول كسر سقف الرواتب من أجل إرضائه، رغم رغبة النادي أيضًا في بقاء اللاعب.

وبهذا الصدد، حرصت صحيفة «ميرور» البريطانية، على توجيه نصيحة لإدارة ليفربول، في تقريرها، اليوم الخميس، بشأن مستقبل محمد صلاح.

وأفادت الصحيفة البريطانية في تقريرها، بأن ليفربول يتعيّن عليه الحفاظ على خدمات محمد صلاح، في ظل تألقه للموسم الخامس على التوالي مع الريدز، ومساهمته في تتويج الفريق بالعديد من الألقاب.

وتتوقف المفاوضات بين الطرفين في الوقت الحالي، على أن يتم فتح الباب مجددًا مع انطلاق الموسم الجديد 2022-2023، أو رحيل اللاعب بالمجان في الصيف المقبل.

«ميرور» تنصح ليفربول بعدم تكرار سيناريو فينالدوم

وطالبت الصحيفة، إدارة ليفربول بالتعلم من الأخطاء السابقة، وعدم تكرار سيناريو الهولندي جيورجينهو فاينالدوم، الذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بالمجان، في الصيف الماضي، بعد انتهاء عقده مع ليفربول.

وأوضحت الصحيفة، أن ليفربول لم ينتفع ماديًا بعد رحيل فينالدوم، لذلك يجب عدم تكرار السيناريو مجددًا مع محمد صلاح.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، أنه في حال أراد نادي ليفربول بيع صلاح، يجب عليه استغلال الصفقة والاستفادة منها ماديًا، قبل انتهاء عقده في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في ظل تألق صلاح، يمكن لإدارة ليفربول بيع اللاعب مقابل أكثر من 60 مليون جنيه إسترليني، وتمويل صفقات جديدة للفريق، بدلًا من تكرار سيناريو فينالدوم.

وكان محمد صلاح قد نشر صورة له برفقة زميله السابق فينالدوم، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أمس الأربعاء، لتُثير العديد من التساؤلات والشكوك حول مستقبل الفرعون المصري.

ويُعد محمد صلاح، صاحب الـ30 عامًا، هدّاف الدوري الإنجليزي الممتاز وهدّاف ليفربول في الموسم الماضي، برصيد 31 هدفًا.