رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت: سموحة يستحق الفوز على الأهلى.. ومروان حمدى سجل هدفًا على طريقة ماردونا

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن فريق سموحة يستحق الفوز على الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري.

حقق فريق سموحة فوزا كبيرا علي نظيره الأهلى، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الإسكندرية، في الجولة الـ23 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق سموحة، نجح في وقف خطورة لاعبي الأهلي واللعب على نقاط ضعف الفريق الأهلي، مؤكدًا أنه نجح في استغلال الحالة التي ظهرت علي لاعبي الأحمر وكان أبرزهم التونسي على معلول الذي قام سامي قمصان، المدير الفني للأهلي، باستبداله.

وتابع: رامي ربيعة ظهر بمستوي فني ضعيف، عكس المباراة السابقة التي ظهر عليها اللاعب بمستوي فني جيد، مشيرا إلى أن مروان حمدي، لاعب سموحة، نجح في تسجيل هدف على طريقة أسطورة الأرجنتين ماردونا، مؤكدًا أنه أزعج خط دفاع الأهلي.

وأكمل: مباراة الأهلي وسموحة كانت مباراة مثيرة ومجنونة، مشيدًا بسامي قمصان، المدير الفني للأهلي، على ما قدمه خلال الفترة الماضية مع الفريق الأحمر.

وأشار إلي أن فريق الأهلي لعب بشكل جيد طيلة المباراة، ولكن هناك أخطاء دفاعية أدت إلى خسارة الفريق، موضحا أن هزيمة الأحمر ستعطي دافعا قويا لفريق الزمالك لتوسيع فارق النقاط في المنافسة جدول ترتيب الدوري.

واختتم: هذا الفوز الثاني لعبدالحميد بسوني على الأهلي حيث نجح في تحقيق بطولة كأس مصر مع طلائع الجيش على حساب الأهلي، والمباراة الثانية مع سموحة في الدوري.

بهذا الفوز ارتفع رصيد سموحة للنقطة الـ39، محتلا المركز الخامس، بينما تتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 44، محتلا المركز الثالث.