رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد اقترابه من تدريب الأهلى.. تقارير برتغالية: «جيل فيسنتى» يقترب من التعاقد مع بديل لـ«سواريس»

ريكاردو سواريس
ريكاردو سواريس

كشفت تقارير صحفية برتغالية عن أن إدارة نادي جيل فيسنتي البرتغالي اقتربت من التعاقد مع مدير فني جديد من أجل خلافة المدرب الحالي ريكاردو سواريس، الذي بات قريبًا من تولي مهمة قيادة الأهلي.
وذكرت صحيفة «أبولا» البرتغالية، أن رحيل ريكاردو سواريس، السابق لأوانه يجبر إدارة «جيل فيسنتي» على البحث عن بديل لتولي القيادة الفنية للفريق في موسم 2022/2023.
وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي البرتغالي بدأت بالفعل اتصالات مع المدرب الجديد، مشيرة إلى أنه خلال اليوم من الممكن أن يعلن جيل فيسنتي عن المدرب الذي تم اختياره.
وأوضحت الصحيفة، أن «جيل فيسنتي» يفضل اختيار مدرب سبق له خوض تجربة تدريبية في الدوري البرتغالي ويمتلك بعض الخبرات، خاصة بعد النجاح الذي حقق الفريق في الموسم الماضي للمسابقة.
وأشارت «أبولا» إلى أن بعض المساعدين سينتقلون إلى الأهلي رفقة ريكاردو سواريس، مضيفة أن باقي الهيكل التدريبي للفريق سيخضع أيضًا لتغييرات.
وكان جيل فيسنتي البرتغالي قد أكد في وقت سابق أنه سيتم البت في مصير ريكاردو سواريس، المدير الفني للفريق، اليوم الإثنين، بعد تلقيه عرضًا لتدريب الأهلي.
وعلم "الكابتن" أن إدارة القلعة الحمراء قد توصلت لاتفاق مع المدرب البرتغالي من أجل تدريب الفريق بعقد يمتد لمدة موسمين، براتب شهري يقدر بـ125 ألف دولار، حيث من المقرر أن يصل سواريس رفقة مساعديه إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل، من أجل بدء مهمته الجديدة مع ممثل الكرة المصرية.