رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ: شخصية الأهلى سبب الفوز على بيراميدز.. وإلغاء الدورى فكر فاسد

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد فوز فريقه علي نظيره بيراميدز، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة، في كأس مصر، نسخة العام الماضي.

نجح نادي الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره بيراميدز، في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، بنتيجة هدفين مقابل هدف، التي أقيمت بينهما علي ملعب استاد القاهرة، في إطار دور الثمانية، لكأس مصر موسم 2020-2021، النسخة الماضية.

وقال سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "الأهلي"، إن شخصية نادي الأهلي هي التي ساعدت علي الفوز أمام بيراميدز، لدينا غيابات كثيرة، لكن الرهان كان علي شخصية اللاعبين، وهذا هو الذي يظهر الفارق أمام أي فريق.

وتابع: سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للفريق الأول، أدار اللقاء بمنتهي الذكاء، مشيرا إلي أن الأهلي لديه أسس وقيم، وأي لاعب أو مدرب داخل الفريق يكون علي قدر الثقة.

وعن المدير الفني الجديد لنادي الأهلي، قال: هذا الملف يخص مجلس إدارة النادي، نحن نركز فقط في الملعب، ولا ننشغل بأي شىء خارجه.

وحول ما أثير عن مطالب مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، بإلغاء الدوري العام، قال: هذا فكر فاسد ولا يوجد دوري في العالم يطالب أحد بإلغائه.

وكان مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، طالب بإلغاء مسابقة الدوري العام المصري، خلال الموسم الحالي ورحيل اتحاد الكرة المصري.

واختتم: الغريب في الموضوع أن من يطالب بإلغاء الدوري هو نفس الشخص الذي يريد استكمال بطولة كأس مصر الموسم الماضي.

بهذا الفوز يتأهل الأهلي لمواجهة بتروجت في الدور نصف النهائي من كأس مصر، فيما ينتظر الزمالك المنتصر منهما لمواجهته في النهائي.