رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى البورسعيدى يهزم مصر المقاصة بهدفين فى الدورى

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز.

سجل أهداف المصري جريندو في الدقيقة الـ12 قبل أن يضيف الياس الجلاصي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 29.

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده للنقطة 26 في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 14 في المركز السابع عشر.

وجاء تشكيل المقاصة للمباراة كالتالي:

محمد مجدي، أحمد منعم، خالد صالح، علي فتحي، هشام حافظ، علي المصري، إريك سيرجي، محمد ليلة، محمد مسعد، كريم حلاوة، رشيد أحمد.

بينما دخل المصري بتشكيل مكون من: عصام ثروت في حراسة المرمى وكريم العراقي وإسلام أبوسليمة وعمرو موسى وأحمد علاء وحسن علي في خط الدفاع وفريد شوقي وإيزي إيميكا في خط الوسط ومحمد جريندو والياس الجلاصي تحت رأس الحربة عمرو مرعي.

أحداث المباراة

تسديدة من إلياس الجيلاصي من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح المصري تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

كرة عرضية رائعة من كريم العراقي من الطرف الأيمن على رأس حربندو الذي سدد كرة رأسية متقنة ليتصدى لها محمد مجدي حارس المرمى ببراعة.

المصري تقدم في الدقيقة 12 بعد كرة طولية رائعة إلى كريم العراقي يمين منطقة الجزاء ليرسل تمريرة عرضية إلى جريندو، الذي سدد الكرة من داخل منطقة الستة ياردة لتسكن الشباك.

الهدف الثاني تسديدة رائعة من الياس الجيلاصي على يمين حارس يمين حارس المرمى من نقطة الجزاء لصالح المصري البورسعيدي لتسكن الشباك.