رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام و«كيروش» وجهًا لوجه.. «الكابتن» يجمع طرفى الأزمة فى أجرأ مواجهة

كيروش مع مجلس اتحاد
كيروش مع مجلس اتحاد الكرة في حضور حازم إمام

حالة جدل واسعة تسيطر على الشارع الرياضي المصري منذ، أمس، عقب التصريحات التي أطلقها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب، واتهاماته لاتحاد الكرة بالكذب وتضليل الرأي العام.

تراشق متبادل بين الطرفين، حول المستحقات، وغياب الاحترافية، وغيرها من الأمور الغامضة، التي حرص «الكابتن» على كشفها والبحث عنها بالجمع بين طرفي الأزمة.

 

هنا تحدث حازم إمام كما لم يتحدث من قبل، وبلغة أكثر جرأة من نسخة حازم الدبلوماسية، رد على «كيروش»، الذي أزعجته تصريحات «إمام» ووجه إليه عديد التساؤلات عبر «الكابتن» ننقلها لقرائنا في نص هذه المواجهة الحوارية:

 

حازم إمام: طريقة كيروش غير لائقة

حازم إمام قال في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»، إنه رشح عودة البرتغالي كيروش لمنصبه السابق، لأسباب كثيرة على رأسها معرفته الكاملة بكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة عن اللاعب المصري والكرة المصرية، مشيرًا إلى أنه كان قادرًا على علاج الأزمات في وقت أسرع من غيره.

وأضاف إمام، أن مجلس اتحاد الكرة أيد رؤيته وبالفعل تم التفاوض مع البرتغالي وكان الأمر يسير بشكل جيد، حتى تفاجأ الجميع بما صدر عنه أمس.

اقرأ أيضا:

مدرب الأهلى المحتمل.. رودى جارسيا.. عرف صلاح ويفضل طريقة لعب كيروش

 

وأوضح الثعلب الصغير، أن الطريقة التي تعامل بها كارلوس كيروش غير لائقة ولا تعبر أبدًا عن عقلية محترفة، وحول الأمر إلى ما يشبه خناقة شوارع، لافتًا إلى أن تلك الأمور دفعت الجميع داخل اتحاد الكرة لصرف النظر عن فكرة التعاقد معه.

 

وأكد الثعلب أن اتحاد الكرة ما زال يفاضل بين أكثر من اسم لتولي مهمة المدير الفني، ولم يتم الاستقرار بعد على هوية المدير الفني القادم للفراعنة.

كيروش: هل يمكنكم تصديق ذلك؟ عار على هؤلاء الناس!

على الجانب الآخر رد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، على حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة، بعد تصريحاته الأخيرة لموقع الكابتن.

 

وقال كيروش في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»: "أسلوبي غير لائق؟! وأسلوبه الذي لا يمانع في الصمت كعضو مجلس إدارة الرئيس الذي لا يحترم مدرب المنتخب السابق، هل هذا أسلوب لائق؟".

وأضاف البرتغالي: "لقد قرروا بخلاف ما هو مذكور في العقود أن يسرقوا حقي، هذا لا يزعجك يا حازم؟ مضحك للغاية".

 

وتابع: "سأرسل لكم- أي لـ«الكابتن»- رسالة أرسلها لي حازم إمام بخصوص أزمة المستحقات بعدما تحدث لي على واتس اب، يمكنكم الحكم من خلالها على هذه الشخصية".

 

وجاءت رسالة حازم إمام لكارلوس كيروش كالآتي: "عزيزي كيروش، لقد تحدثت للسيد وليد العطار، وقمنا بحل المشكلة، وبحلول الغد، سنرسل لك تأكيدا أن كل شيء بخير".

 

وعقب كيروش لـ«الكابتن»: "هل يمكنكم تصديق ذلك؟ عار على هؤلاء الناس!"

 

أردف: "وجهت لحازم إمام للتو رسالة قلت له فيها: "السيد حازم، من المدهش للغاية موقفك والطريقة التي تتعامل بها كلاعب مع شعبك.. شكرًا لك".