رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: فولفسبورج يخطط لتجديد عقد عمر مرموش.. واللاعب يحسم موقفه من الرحيل

عمر مرموش
عمر مرموش

تحوم الشكوك حول مستقبل نجمنا المصري عمر مرموش، المحترف ضمن صفوف فولفسبورج الألماني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت التقارير الصحفية في وقت سابق إلى أن بعض الأندية السعودية، وتحديدًا فريق الوحدة السعودي، بجانب الأندية الإماراتية ترغب في الحصول على خدمات عمر مرموش، بعد تألقه مع شتوتجارت في الدوري الألماني بالموسم الماضي 2021-2022.

 

عمر مرموش يرغب في تجديد عقده مع فولفسبورج

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «كيكر» الألمانية فإن عمر مرموش رفض الانتقال إلى الدوري السعودي أو الإماراتي، ويرغب في البقاء داخل جدران نادي فولفسبورج.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن نادي فولفسبورج يرغب في تجديد عقد عمر مرموش، لتحصينه من أطماع الأندية الأخرى الراغبة في ضمه، على أن يتم تقييم اللاعب من قِبل المدرب نيكو كوفاتش.

وأكدت صحيفة "كيكر" أن عمر مرموش يوافق أيضًا على تجديد عقده مع فولفسبورج، قبل بداية الموسم المقبل، مُشيرة إلى رفضه الدخول في تفاصيل العروض الخليجية، نظرًا لرغبته في تحقيق الإنجازات في الملاعب الأوروبية.

ونوّهت الصحيفة الألمانية إلى أن مرموش سينضم إلى تدريبات فولفسبورج استعدادًا للموسم الجديد، في 1 يوليو المقبل.

 

عقد عمر مرموش مع فولفسبورج

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ"عمر مرموش"، صاحب الـ23 عامًا، رفقة فولفسبورج في صيف 2023 المقبل.

يذكر أن مرموش لعب بقميص شتوتجارت في الموسم الماضي 2021-2022، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من فولفسبورج.

وشارك عمر مرموش في 23 مباراة مع شتوتجارت في الموسم الماضي، سجل خلالها 3 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه، ليسهم في بقاء الفريق في الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا".