رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى قمصان يدافع عن الشناوى والسولية وهانى فى تقريره لرئيس الأهلى

الخطيب في مران الأهلي
الخطيب في مران الأهلي

طلب محمود الخطيب، رئيس الأهلي، من الجهاز الفني بقيادة سامي قمصان تقريرا عن حالة بعض اللاعبين بعد تراجع مستواهم في الفترة الأخيرة، مما أدى لهبوط أداء الفريق.
وكشف مصدر مسئول عن أن «بيبو» حدد الثلاثي محمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد هاني الذين ظهروا بمستوي متواضع في المباريات الأخيرة وتكررت منهم الأخطاء.

قمصان يدافع عن الشناوى والسولية وهانى فى تقريره للخطيب


أضاف المصدر أن قمصان أكد في تقريره للخطيب أن الشناوي تعرض لظروف أسرية ونفسية صعبة في الفترة الأخيرة وتحامل علي نفسه بينما يعاني السولية من الإجهاد العام لمشاركته دون راحة وكان هناك برنامج استشفائي له لكن إصابة الثنائي أليو ديانج وحمدي فتحي تسببت في استمراره لعدم جاهزية البديل.


وأشار المصدر إلى أن المدير الفني أكد أن محمد هاني يعاني من ضغط جماهيري في الفترة الأخيرة بعد مباراة الوداد المغربي وبدأ يفقد ثقته بنفسه خوفا من تكرار الأخطاء وأن الاستعانة بكريم فؤاد أمام المحلة لتخفيف الضغوط علي اللاعب لحين استعادة مستواه الفني والبدني.

الشحات وحمدى وأشرف يواصلان التأهيل فى الأهلى

 

ويواصل حمدي فتحي وحسين الشحات وأيمن أشرف، ثلاثي الفريق تنفيذ برنامجهم التأهيلي على هامش مران الفريق يقام مساء اليوم، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقرر لها مساء غدا الأحد على استاد القاهرة في ربع ‏نهائي بطولة كأس مصر.‏

وخاض حمدي فتحي تدريبات مساء أمس في الجيم على هامش تدريبات الفريق، ثم قام بتنفيذ جزء من البرنامج التأهيلي بالجري حول ملعب التتش وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، كما خاض ‏الثنائي حسين الشحات وأيمن أشرف جلسة جيم عقب خضوعهما للفحص الطبي قبل انطلاق ‏مران الفريق.‏

ويعاني حسين الشحات من كدمة في الكاحل الأيسر ووتر ‏أكيلس، كما اشتكى أيمن أشرف ‏من إصابة في الركبة، ويغيب حمدي فتحي بسبب شد ‏في العضلة الخلفية اليسرى.‏

ويختتم الفريق الأول بالاهلى مساء اليوم تدريباته اليومية استعدادًا لمواجهة بيراميدز فى مباراة ربع نهائى بطولة كاس مصر والمقرر لها غدًا الأحد على استاد القاهرة الدولى.

ويصعد الفائز من مباراة الأهلى وبيراميدز لمواجهة بتروجت فى مباراة نصف النهائى، ويتأهل الفائز من مباراة نصف النهائى ليواجهة الزمالك فى المباراة النهائية.

يهمك أيضًا..