رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«صن»: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح ويحدد سعره.. وريال مدريد يترقب

محمد صلاح
محمد صلاح

تركز وسائل الإعلام في الوقت الحالي على مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط اسم محمد صلاح بإمكانية الرحيل عن صفوف ليفربول، في ظل عدم توصله لاتفاق مع إدارة النادي بشأن تجديد عقده حتى الآن.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على راتب أسبوعي يبلغ قيمته أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني من أجل تجديد عقده، في حين تريد إدارة ليفربول الالتزام بسقف الرواتب في الفريق.

 

ليفربول يفكر في الموافقة على رحيل محمد صلاح

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن إدارة ليفربول تدرس فكرة السماح برحيل محمد صلاح في الصيف الحالي، مثلما حدث مع السنغالي ساديو ماني، والاستفادة من صفقته ماديًا.

وكانت إدارة ليفربول وافقت على رحيل ساديو ماني إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، مقابل 40 مليون يورو، في الصيف الحالي، بعقد لمدة 3 سنوات حتى عام 2025، بدلًا من رحيله بالمجان.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن مُلاك ليفربول لا يمانعون رحيل صلاح، في حال حصول النادي على عرض مالي يصل قيمته إلى 60 مليون جنيه إسترليني (أي نحو 70 مليون يورو).

وأكدت الصحيفة أن إدارة ليفربول ترغب في بقاء صلاح، لكنها لا ترغب بتجاوز سقف الرواتب لإرضائه، وهو ما يدفعها لبيعه هذا الصيف للاستفادة ماديًا، بدلًا من رحيله بالمجان.

 

ريال مدريد يراقب موقف محمد صلاح مع ليفربول

ويُعد محمد صلاح محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، بعد تألقه رفقة ليفربول للموسم الخامس على التوالي، وعلى رأسها نادي ريال مدريد الإسباني، الذي يترقب موقف اللاعب مع الريدز.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن إدارة ريال مدريد مستعدة لتقديم عرض مميز للتعاقد مع صلاح، رغم سوء العلاقات بين الفرعون المصري ولاعبي النادي الملكي، بعد تصريحات نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 و2022.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لنجمنا محمد صلاح رفقة ليفربول في صيف 2023 المقبل، أي سيدخل في الفترة الحرة وسيمكنه الانتقال إلى أي نادٍ يريده بدءًا من الميركاتو الشتوي المقبل.

ويُعد محمد صلاح، صاحب الـ30 عامًا، هدّاف الدوري الإنجليزي الممتاز وهدّاف ليفربول في الموسم الماضي، برصيد 31 هدفًا.